آخر المستجدات
احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء إرادة ملكية بتعيين اعضاء في مجالس امناء جامعات (اسماء) العضايلة: هيكلة مؤسسات الاعلام الرسمي لن تؤثر على هويتها.. ونهدف إلى ترشيق الجهاز الاداري تسجيل اصابة محلية مجهولة المصدر بفيروس كورونا.. وأربع حالات لقادمين من الخارج الحظر الليلي.. الحكومة تتنازل عن ميزتها خلال أزمة كورونا العضايلة: زيادة وتيرة اعادة المغتربين الأردنيين.. واعلان اجراءات فتح المطار الأسبوع القادم الخصاونة يتحدث لـ الاردن24 عن حقل حمزة النفطي: النتائج ايجابية.. وأنهينا المرحلة الأولى والثانية جابر يوقع اتفاقية لتزويد الأردن بمليوني جرعة من مطعوم فيروس كورونا عودة تدفق نفط العراق الى الأردن عاطف الطراونة: إغلاق مصلى باب الرحمة يؤكد إرهاب الاحتلال.. وسنبقى خلف الوصاية الهاشمية التعليم العالي يتخذ قرارات هامة بخصوص طلبة الثانوية العامة الأجنبية أبو عاقولة لـ الاردن24: تأخيرا غير مبرر في ميناء الحاويات.. والهدف جبائي الزعبي يكتب: الأردن وسؤال الديمقراطية الحائر.. بين صمت الدستور ونص يبتغي التعديل عاملون في مشاريع مدارس الطفيلة لم يتسلموا رواتب 5 أشهر.. بانتظار دفع مستحقات المقاولين القبض على شخص أطلق النار على عائلته في معان وقتل والدته ترجيح منع اقامة حظائر بيع الأغنام والأضاحي.. واجتماع حاسم اليوم مغتربون أردنيون يوجهون رسالة إلى الحكومة: نفد الصبر واشتد الوجع التربية لـ الاردن24: تواصل عملية تدقيق تصحيح الرياضيات.. وتسجيل 143 حالة حرمان من التوجيهي التعليم العالي: لا قائمة جديدة للمنح والقروض الجامعية.. واجراءات تحويل الرديات مستمرة تشكيلات ادارية واسعة في هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية - اسماء

سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف نقيب أصحاب محطات المحروقات، نهار السعيدات، عن قرار بفتح كافة محطات الوقود للعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء، وذلك بناء على طلب النقابة، وبما يُمكّن من دفع الرواتب خلال المرحلة المقبلة.

وقال السعيدات لـ الاردن24 إن القطاع تعرض لخسائر كبيرة خلال الأشهر الماضية، اضافة إلى ارتفاع الكلف التشغيلة والرواتب، ما يدعو لعودة العمل مدة 24 ساعة لتعويض الخسائر.

وأضاف إن المحطات ملتزمة باجراءات السلامة العامة والوقاية من الوباء، وهناك حاجة لفتح محطات الوقود لتتمكن من تزويد القطاعات بالوقود ومنها النقل والزراعة وغيرها.

ولفت إلى أن هناك طلبا متزايدا من قبل المواطنين على مادتي الديزل والبنزين لغايات التخزين للاستفادة من فرق الأسعار.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies