آخر المستجدات
الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار زريقات لـ الاردن24: الامن سحب مرتباته من البشير بداية العام.. وعمال شركات حماية يتلقون رشى ويتسولون بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم “الأمانة” تحيل ملف “إيصال الخدمات المزورة” لمكافحة الفساد بني سلامة يكتب: مجالس أمناء الجامعات الرسمية والمهمة شبه المستحيلة زواتي ل الاردن٢٤: الانتهاء من العمل على استراتيجية الطاقة بداية النصف الثاني من العام المعلمين تلوح بالتصعيد.. والحجايا ل الاردن٢٤: الوزارة ما زالت مصدومة حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز
عـاجـل :

سعد لمجرد يغادر أسوار السجن... بشروط

الاردن 24 -  
أفاد مصدر قضائي، أمس الخميس، أن المغني المغربي، سعد لمجرد، أفرج عنه، وأنه غادر أسوار السجن، لكن تحت إشراف قضائي.

وأصدرت محكمة الاستئناف في إيكس آن بروفانس، جنوب شرق فرنسا، الأربعاء، قرارا بإنهاء مدة التوقيف الاحتياطي للمطرب، المستمرة منذ الـ 18 من شهر سبتمبر/أيلول.

 ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية، فإن المطرب صاحب أغنية "لمعلم"، سيكون ملزما بالبقاء في فرنسا، مع دفعه لكفالة بقيمة 75 ألف يورو.
وصرح محامي سعد لمجرد لصحيفة "هسبريس"، أن موكله "يعيش وضعا نفسيا مستقرا، وهو مرتاح البال بعد قرار السلطات الفرنسية إطلاق سراحه".

وأضاف أن "المطرب المغربي (33 عاما) متشبث ببراءته من التهم الجديدة التي تلاحقه، والمتعلقة بالاغتصاب والاحتجاز"، موضحا أن لمجرد لم يستوعب بعد قرار العدالة الفرنسية.

وفور علمها بخبر إطلاق سراح ابنها لمجرد، أعربت الممثلة المغربية نزهة الركراكي عن سعادتها بهذا "السراح الذي انتظرته طويلا"، بحسب تعبيرها.

وكان سعد لمجرد اتهم في أكتوبر/ تشرين الأول 2016 في باريس بتهمة "الاغتصاب والاعتداء المتفاقم"، وتم سجنه عشية حفل موسيقي كان سيحييه، بعد أن تقدمت فتاة في العشرينيات من عمرها بشكوى ضده، وادعت أنها تعرض للاعتداء من قبل المغني بداخل غرفته في الفندق.

وفي نيسان/أبريل 2017، أطلق سراح سعد لمجرد، ومعه سوار إلكتروني، وذلك بعد قرار من محكمة الاستئناف في باريس، وكان ملك المغرب، محمد السادس، أعلن عن دعمه لتكاليف محامي المغني.

كما أنه في نفس الفترة، تقدم شاب فرنسي مغربي بدعوى ضد سعد ملجرد، اتهمه فيها أنه تعرض للاعتداء والضرب من جانبه، في الدار البيضاء في عام 2015.

كذلك اتهم سعد لمجرد في الولايات المتحدة في قضية اغتصاب مزعومة في عام 2010، ولكن التهم أسقطت عنه.

لكن وعلى الرغم من مشاكله القانونية، فقد ظلت أغاني سعد لمجرد تحظى بشعبية كبيرة في المغرب والعالم العربي، وتحصد ملايين المشاهدات على موقع "يوتيوب".