آخر المستجدات
العضايلة: نواجه تحدّيا صعبا في تغيير انطباعات سلبية تراكمت بسبب أخطاء سابقة جابر يعلن تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي

سرايا القدس: الساعات المقبلة ستضيف عنوانًا جديدًا لسجل هزائم نتنياهو

الاردن 24 -  

قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إن الساعات المقبلة ستضيف عنوانًا جديدًا لسجل هزائم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأضاف المتحدث العسكري باسم السرايا "أبو حمزة" في كلمةٍ متلفزة مساء الثلاثاء، تابعتها وكالة "صفا"، "نحمّل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تبعات هذا القرار الغبي باغتيال قيادة المقاومة".

وتابع "نزف للأمة العربية والاسلامية ثلة من شهدائنا ومقاتلينا وفي مقدمتهم ركناً صلباً شديداً من أركان المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس القائد المجاهد بهاء أبو العطا أبو سليم أبرز أعضاء المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، بعد رحلة حافلة من البطولة والفداء على طريق المقاومة والتحرير".

وشدد على أنه "إذا كان الاحتلال نجح في بدء العدوان على شعبنا، فلن يستطيع أن يحدد شكل وتوقيت ونهاية هذه الجولة من المعركة المفتوحة معه".

وأكد على "استمرار الجهوزية والنفير والانعقاد الدائم لقيادة سرايا القدس في إطار إدارة معركة الرد على جرائم هذا العدو وصد عدوانه الآثم على شعبنا".

وفي رسالة للمستوطنين قال أبو حمزة: "إلى المستوطنين الصهاينة، لا تستمعوا لقيادتهم الحمقاء لأن القرار بيد سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية".

وأكد أن "سرايا القدس لن تسمح بالمطلق بإعادة سياسية الاغتيالات، وسنترجم ذلك ميدانيًا وعسكريًا على الأرض، وسيرى العدو نتيجة اغتيال قادة المقاومة، وما من قوة قادرة على أن ترد بأسنا عن القوم المجرمين".

وقال أبو حمزة: "نطمئن أحرار العالم وأبناء شعبنا المجاهد أن المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس لا زالت على العهد والوعد والدرع الحامي لفلسطين واللاجئين والأسرى والمسرى وفي جعبتها ما يشفي الصدور".

ويشهد القطاع تصعيدًا إسرائيليًا بدأ باغتيال القيادي البارز في سرايا القدس أبو العطا بمنزله شرقي مدينة غزة فجر اليوم، وأدى حتى لحظة كتابة الخبر لاستشهاد سبعة مواطنين.

وردت المقاومة بإطلاق عشرات القذائف الصاروخية باتجاه أهداف إسرائيلية بين "غلاف غزة" و"تل أبيب".


 
 
Developed By : VERTEX Technologies