آخر المستجدات
من التصدير إلى حافة الخطر.. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط هل يستدعي الرزاز "كونان" للبحث عن حوت التهريب؟ ولماذا اتخاذ قرارات ثم البحث عن تسويات؟! وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام أبو حسان لـ الاردن24: هدوء حذر في الرمثا.. وتعهدات بالافراج عن غير المتورطين باطلاق النار أو التخريب التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور
عـاجـل :

سحاب : مهرجان تأييد وولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني

الاردن 24 -  
 زياد الطهراوي - نظم ألاف من الفعاليات الشعبية من أبناء مدينة سحاب مهرجانا خطابيا أمس تأييدا لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية ، وتأكيدا على الوقوف خلف قيادته الهاشمية ، ودعم الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف ، ورفض التوطين والوطن البديل
وتأييدهم للمسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالة الملك، واكد المشاركون في المهرجان من ممثلين عن الهيئات والمجالس المحلية والخيرية والتطوعية والجمعيات الخيرية ووجهاء سحاب الوقوف خلف القيادة الهاشمية رافضين التوطين والوطن البديل أو التنازل عن الوصاية الهاشمية.
قال رئيس بلدية سحاب عباس المحارمه ان اهالي مدينة سحاب يؤكدون تأييدهم المطلق والوقوف يدا واحدة ضد إي مؤامرة تحاك ضد القضية الفلسطينية وضد التوطين وان القدس عاصمة فلسطين.
وأضاف المحارمه ان الاهل في سحاب قدمو العديد من الشهداء على ثرى فلسطين و ستبقى سحاب باستمرار يلتفون حول القيادة الهاشمية والمحافظة على امن الأردن واستقراره وحمايته من أية تهديدات خارجية وداخلية ، وعدم التعدي على مؤسساته الأمنية ومنجزاته وعدم المساس بهيبة الوطن ، مجددين العهد بالمحافظة على مقدرات الوطن التي تعتبر ركيزة للتنمية الشاملة.
وعبر المتحدثون في المهرجان الخطابي عن أهمية مسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك في كافة المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية ، ودعم جلالته للبرامج التنموية في كافة محافظات المملكة من اجل رفعة ونهضة الوطن والمواطن، مشددين على ان امن الوطن واستقراره هي من أهم الأولويات لكل الأردنيين لتعد اكبر انجاز إلى جانب كونه استقرار وطمأنينة للمواطنين .
وتلا المهرجان مسيرات بالمركبات والدرجات الناريه جالت شوارع سحاب رفعت فيها الإعلام الأردنية وصور جلالة الملك ويافطات تايد وولاء وردد المشاركون فيها الأهازيج الوطنية.