آخر المستجدات
الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل
عـاجـل :

سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن صحفيون عاملون في القطاع العام من الفئتين الثانية والثالثة عدم شمولهم بقرار الحكومة زيادة رواتب موظفي القطاع العام، وحصر تلك الزيادة بموظفي الفئة الأولى.

وقال الصحفيون إنهم فوجئوا بعدم شمولهم بقرار الزيادة التي تغنت بها النقابة واقتصاره على الفئة الأولى فقط، رغم أنهم موظفون في القطاع العام.

وأضافوا لـ الاردن24 يبدو أن مجلس نقابة الصحفيين لم يتواصل مع الجهات الرسمية وغير متابع لأوضاع الزملاء كما تفعل سائر النقابات المهنية، حيث اصبحنا ننام على كارثة ونصحو على مصيبة.

وطالبوا بدراسة أوضاع الصحفيين من قبل ديوان الخدمة المدنية، الذي كما يبدو لا يعترف بالصحفيين كأصحاب مهنة، بل كفئة غير معروف تصنيفهم، لافتين في ذات السياق إلى أن مجلس نقابة الصحفيين تركهم لمواجهة مصيرهم منفردين.

ولوّحوا باجراءات تصعيدية، سيلجؤون إليها خلال المرحلة المقبلة، اذا لم يتم حل قضيتهم.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، غير أنه لم يُجب على الاتصالات المتكررة والرسائل التي ألحّت عليه بتقديم إجابة حول هذه المسألة.

الناصر عبّر في أكثر من محطّة عن عدم رغبته بالتعاون، أو الردّ على الإستفسارات، خاصّة عندما يتعلّق الأمر بمصالح العاملين في الصحافة، ولا يمكن تفسير هذا الموقف سوى باللامبالاة بتحمّل استحقاقات المسؤوليّة التي يفرضها عليه منصبه، على أقلّ تقدير.

هذا التجاهل المتعمّد الذي أبداه الناصر يثير كثيرا من علامات الإستفهام، أوّلها ألا يعترف ديوان الخدمة المدنيّة بالصحافة كوظيفة تقع ضمن إطار مهمّاته؟!