آخر المستجدات
الاتصالات والنقل: توصيل الطلبات المنزلية بـ التاكسي الأصفر مشروط وزير الصحة : التزموا التزموا التزموا بالتباعد الاجتماعي هياجنة: فك الحجر الالزامي عن 17 تجمع سكني لطلبة باربد الاردن: هزة أرضية بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر شعر بها أهالي الطفيلة الملك في خطاب للأردنيين: قريبا ستعود الحياة إلى الشوارع والأسواق.. شدة وبتزول ‎فرق الاستقصاء الوبائي لفيروس كورونا تباشر عملها في الطفيلة الاحد وزير التربية: عملية التقييم ستشمل جميع الطلبة المقيدين في المدارس الحكومية الاردن يعلن عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا الجمعة.. وتسجيل (9) حالات شفاء الصحة العالمية: حرارة الجو المرتفعة لا تحمي من كورونا مستشفى الملك المؤسس ينفي وفاة موظف بفيروس كورونا الحكومة تسمح للتكسي الأصفر بالعمل على “الديلفري” وزير الصحة: النظام الصحي الأردني مطمئن.. وكوادرنا مدربة للتعامل مع الاوبئة الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد الأمن يضبط مصنعا في ماركا وبداخله ٢٥ عاملا - صور "حماية الصحفيين" يطالب بالافراج عن الصايغ والخالدي تجار الألبسة: خسائرنا وصلت ٣٠ مليون دينار بسبب كورونا وزير الاوقاف يدعو إلى الصبر على البلاء والأخذ بالأسباب عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور)
عـاجـل :

سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن صحفيون عاملون في القطاع العام من الفئتين الثانية والثالثة عدم شمولهم بقرار الحكومة زيادة رواتب موظفي القطاع العام، وحصر تلك الزيادة بموظفي الفئة الأولى.

وقال الصحفيون إنهم فوجئوا بعدم شمولهم بقرار الزيادة التي تغنت بها النقابة واقتصاره على الفئة الأولى فقط، رغم أنهم موظفون في القطاع العام.

وأضافوا لـ الاردن24 يبدو أن مجلس نقابة الصحفيين لم يتواصل مع الجهات الرسمية وغير متابع لأوضاع الزملاء كما تفعل سائر النقابات المهنية، حيث اصبحنا ننام على كارثة ونصحو على مصيبة.

وطالبوا بدراسة أوضاع الصحفيين من قبل ديوان الخدمة المدنية، الذي كما يبدو لا يعترف بالصحفيين كأصحاب مهنة، بل كفئة غير معروف تصنيفهم، لافتين في ذات السياق إلى أن مجلس نقابة الصحفيين تركهم لمواجهة مصيرهم منفردين.

ولوّحوا باجراءات تصعيدية، سيلجؤون إليها خلال المرحلة المقبلة، اذا لم يتم حل قضيتهم.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، غير أنه لم يُجب على الاتصالات المتكررة والرسائل التي ألحّت عليه بتقديم إجابة حول هذه المسألة.

الناصر عبّر في أكثر من محطّة عن عدم رغبته بالتعاون، أو الردّ على الإستفسارات، خاصّة عندما يتعلّق الأمر بمصالح العاملين في الصحافة، ولا يمكن تفسير هذا الموقف سوى باللامبالاة بتحمّل استحقاقات المسؤوليّة التي يفرضها عليه منصبه، على أقلّ تقدير.

هذا التجاهل المتعمّد الذي أبداه الناصر يثير كثيرا من علامات الإستفهام، أوّلها ألا يعترف ديوان الخدمة المدنيّة بالصحافة كوظيفة تقع ضمن إطار مهمّاته؟!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies