آخر المستجدات
الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق

سالم الفلاحات مستهجنا منع زيارة المعتقلين: ويل للعرب من شرّ قد اقترب

الاردن 24 -  
 
قال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن الأجهزة الأمنية منعته اليوم من زيارة عضو الهيئة المركزية في الحزب، المعلم أيمن صندوقة، في سجن السلط، وذلك بذريعة منع الزيارة إلا من الأصول والفروع.

واستهجن الفلاحات غياب الحرية والعدالة قائلا إنه يخشى على الأردن من ذلك، متسائلا عمن يتحمل مسؤولية توقيف الناشطين وحرمان أبنائهم وذويهم وأصدقائهم من رؤيتهم في العيد.

وأضاف الفلاحات في منشور بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن من عباد الله عبادًا اصطفاهم فابتلاهم، وإن من عبيد الدنيا من اختاروا لأنفسهم طرقًا أخرى، وعين الله لا تنام عن دعوة مظلوم لا ينتصر من ظلمه الا بالله وعن معاقبة ظالم لا يتوب حملته قدرته على التعدي على عباد الله".

وتابع الفلاحات: "أقول ويل للعرب من شر قد اقترب، فرج الله عن أيمن وعن جميع المعتقلين الوطنيين الأحرار، ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

واختتم الفلاحات حديثه بالقول: "عيد مبارك لحراس الحرية وحقوق الإنسان و للمحامين ونقابتهم ولقادة الرأي والنخب والاحزاب !!! و استمروا في ذبح الأضاحي والتكبيرات".

وتاليا ما نشره الفلاحات:

أفكر ببلدي الذي أخشى عليه حقًا لغياب الحرية والعدالة !

الآن بعد انتظار أمام سجن السلط أمنع من زيارة الحر الشريف الوطني الأستاذ أيمن صندوقة فالزيارة ممنوعة له إلا من الأصول والفروع !!

لماذا السجن ( توقيف) و الحرمان في العيد حتى من رؤية بعض الأصدقاء ؟

ترى ممن القرار ومن يتحمل المسؤولية أمام الله والتاريخ والقانون ؟

إن من عباد الله عبادًا اصطفاهم فابتلاهم
و إن من عبيد الدنيا من اختاروا لأنفسهم طرقًا أخرى
و عين الله لا تنام عن دعوة مظلوم لا ينتصر من ظلمه الا بالله وعن معاقبة ظالم لا يتوب
حملته قدرته على التعدي على عباد الله
أقول ويل للعرب من شر قد اقترب !!!

فرج الله عن أيمن وعن جميع المعتقلين الوطنيين الأحرار ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

عيدك مبارك أبو ناصر
والله إنه يحبك من عرفك إن كان سوياً و غداً ستشرق الشمس

عيد مبارك لحراس الحرية وحقوق الإنسان و للمحامين ونقابتهم ولقادة الرأي والنخب والاحزاب !!!
و استمروا في ذبح الأضاحي والتكبيرات

سالم الفلاحات
 
Developed By : VERTEX Technologies