آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

سالم الفلاحات مستهجنا منع زيارة المعتقلين: ويل للعرب من شرّ قد اقترب

الاردن 24 -  
 
قال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن الأجهزة الأمنية منعته اليوم من زيارة عضو الهيئة المركزية في الحزب، المعلم أيمن صندوقة، في سجن السلط، وذلك بذريعة منع الزيارة إلا من الأصول والفروع.

واستهجن الفلاحات غياب الحرية والعدالة قائلا إنه يخشى على الأردن من ذلك، متسائلا عمن يتحمل مسؤولية توقيف الناشطين وحرمان أبنائهم وذويهم وأصدقائهم من رؤيتهم في العيد.

وأضاف الفلاحات في منشور بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن من عباد الله عبادًا اصطفاهم فابتلاهم، وإن من عبيد الدنيا من اختاروا لأنفسهم طرقًا أخرى، وعين الله لا تنام عن دعوة مظلوم لا ينتصر من ظلمه الا بالله وعن معاقبة ظالم لا يتوب حملته قدرته على التعدي على عباد الله".

وتابع الفلاحات: "أقول ويل للعرب من شر قد اقترب، فرج الله عن أيمن وعن جميع المعتقلين الوطنيين الأحرار، ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

واختتم الفلاحات حديثه بالقول: "عيد مبارك لحراس الحرية وحقوق الإنسان و للمحامين ونقابتهم ولقادة الرأي والنخب والاحزاب !!! و استمروا في ذبح الأضاحي والتكبيرات".

وتاليا ما نشره الفلاحات:

أفكر ببلدي الذي أخشى عليه حقًا لغياب الحرية والعدالة !

الآن بعد انتظار أمام سجن السلط أمنع من زيارة الحر الشريف الوطني الأستاذ أيمن صندوقة فالزيارة ممنوعة له إلا من الأصول والفروع !!

لماذا السجن ( توقيف) و الحرمان في العيد حتى من رؤية بعض الأصدقاء ؟

ترى ممن القرار ومن يتحمل المسؤولية أمام الله والتاريخ والقانون ؟

إن من عباد الله عبادًا اصطفاهم فابتلاهم
و إن من عبيد الدنيا من اختاروا لأنفسهم طرقًا أخرى
و عين الله لا تنام عن دعوة مظلوم لا ينتصر من ظلمه الا بالله وعن معاقبة ظالم لا يتوب
حملته قدرته على التعدي على عباد الله
أقول ويل للعرب من شر قد اقترب !!!

فرج الله عن أيمن وعن جميع المعتقلين الوطنيين الأحرار ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

عيدك مبارك أبو ناصر
والله إنه يحبك من عرفك إن كان سوياً و غداً ستشرق الشمس

عيد مبارك لحراس الحرية وحقوق الإنسان و للمحامين ونقابتهم ولقادة الرأي والنخب والاحزاب !!!
و استمروا في ذبح الأضاحي والتكبيرات

سالم الفلاحات