آخر المستجدات
توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين التظاهرات المناهضة للعنصرية تعم واشنطن ومدنا أميركية أخرى ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

سائق الخناصري يدعو الأردنيين للالتزام بالحظر والبقاء في منازلهم

الاردن 24 -  
قال سائق الشاحنة الذي يسكن في منطقة الخناصري خالد الرواشدة بعد تماثله بشفاء أثر إصابته بمرض فيروس كورونا أنني والحمدالله الان في منزلي بعد خروجي من مستشفى الملكة عالية العسكري.

وأضاف الرواشدة في حديث لمندوب التلفزيون الأردني في المفرق أنني اشكر جهود إدارة المستشفى لما قدموه من متابعة علاجية لي منذ دخولي المستشفى ولحين خروجي. وأشار الرواشدة إلى أنني والحمدلله تم فحصي مرتين قبل خروجي وتبين سلبية النتيجة واتمنى الشفاء العاجل للمرضى والذين يرقدون على أسرة الشفاء، مطالبا بضرورة التزام الجميع بالبيوت وعدم الاختلاط والتباعد واتباع كافة الإجراءات والتعليمات من وزارة الصحة.

وتابع الراوشدة حديثه قائلا " بأنه يجب التزام الحظر المنزلي والتقيد بما يطلب من أي مريض بهذا المرض أن يلتزم في منزله للمحافظة على صحة أسرته وجيرانه ومواطنيه فهذا ما يتطلب منا الجميع القيام به في مثل هذه الظروف الاستثنائية"
وأضاف الرواشدة أنني أيضا اطلب من جميع السائقين بأن يلتزموا بالحظر والتعليمات الصحية التي يتم وضعها بهذا الخصوص وبما يضمن المحافظة على صحة وسلامة المواطنين وصحة السائقين معا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies