آخر المستجدات
وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية
عـاجـل :

سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ أصحاب حافلات عمومية في محافظة الكرك اضرابا عن العمل، كما أغلقوا سوق الكرك الرئيس صباح الثلاثاء، وذلك احتجاجا على نقلهم إلى مجمع عمان.

وقال أصحاب الحافلات والسائقون إن نقلهم إلى المجمع الجديد يضرّ بمصالحهم ويلقي عليهم أعباء اضافية، نظرا لوجود المجمع خارج المدينة بشكل شبه معزول، رافضين محاولات تجزئة قضية الحافلات.

ومن جانبه، قال نائب رئيس بلدية الكرك، بسام الجعافرة، إن البلدية تحاول ايجاد الحلول اللازمة لهذه القضية مع الجهات المعنية في المحافظة.

وأضاف الجعافرة لـ الاردن24 إن البلدية ستقوم بتقليص الأرصفة لتوسعة الشوارع خلال 10 أيام كجزء من الحل، وهناك حلول أخرى سنطرحها مع اصحاب الحافلات.

وشدد على أن البلدية تولي هذا الملفّ الاهتمام الكافي، وحريصة على عدم الحاق الضرر بأي طرف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies