آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال رئيس لجنة تكسي فرسان العاصمة، معاذ الساريسي، إن العمل جار للتحضير لـ "مسيرة الغضب" التي ستجوب شوارع العاصمة عمان احتجاجا على عدم التزام هيئة تنظيم قطاع النقل بالتعليمات التي أصدرتها للعمل بالنقل وفق التطبيقات الذكية.

وأضاف الساريسي لـ الاردن24 إن هيئة تنظيم قطاع النقل لم تلتزم بالتعليمات التي أصدرتها بخصوص تسعيرة مركبات التطبيقات الذكية، كما استمرت بمنح تصاريح للمركبات دون الالتزام بعدد محدد، وعدم مراقبة الشركات التي تعمل دون ترخيص وعددها 4 شركات.

ولفت إلى أن المطالب التي تقدمت بها اللجنة ذهبت أدراج الرياح، كما لم تقم الهيئة بمنح مركبات التكسي الأصفر تصريحا للمحافظات كما وعدت، حيث ثجري مخالفة السائقين في حال التحميل من محافظة لأخرى.

وأشار الساريسي إن اللجنة عقدت عدة لقاءات مع الهيئة ولم تتوصل لأي حلّ، ولم يعد أمامها غير الاحتجاج وفق الدستور والقانون.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies