آخر المستجدات
كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم فنانون يطالبون بوقف استثمارات نقابتهم وتخفيض راتب النقيب وتحديد سفراته

سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل سائقون في وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الثالث على التوالي، وذلك للمطالبة بتحسين ظروفهم المعيشية.

وقال سائقون إن نسبة الاضراب في كافة المديريات بالمحافظات بلغت ١٠٠٪ ، باستثناء سائقي الوزارة نفسها.

وأضافوا لـ الاردن24 إنهم تقدموا بالمطالب إلى وزارة التربية والتعليم بكتاب رسمي ولم تتم الاستجابة لها، مشيرين إلى أن مخاطبة الرئاسة ببعض المطالب ومنها شمولهم بالمكرمة الملكية وخطورة العمل وبدل التنقلات جاءت لذر الرماد بالعيون.

وقالوا إن الاضراب سيبقى مستمرا لحين الاستجابة للمطالب ولن يكون هناك تراجع بأي حال من الأحوال.