آخر المستجدات
تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم إصابة مواطنة أردنية في انفجار بيروت أكثر من 30 قتيلاً و3000 جريح في انفجار مرفأ بيروت - تحديث مرصد الزلازل الأردني: انفجار مرفأ بيروت يعادل طاقة زلزال بقوة 5ر4 درجة الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني

سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن سائقو وزارة التربية والتعليم تعليق اضرابهم المفتوح عن العمل بعد التوصل لاتفاق حول المطالب التي تقدموا بها  مع وزارة التربية والتعليم صباح اليوم  الأربعاء.

وقالت لجنة السائقين إن الاتفاق نصّ على تعليق الاضراب حتى 27 شباط المقبل لمنح  فرصة تنفيذ البنود التي تم الاتفاق عليها مع الوزارة.

وكشفت اللجنة  لـ الاردن24 عن بنود الاتفاق والذي تضمن رفع علاوة الميدان من 36 دينارا إلى 48 دينارا لكافة السائقين وتوزيع الثلاثة ملايين ونصف بالتساوي بين جميع موظفي الفئة الثالثة دون تمييز على أن تدخل في كشف الراتب وشمول جميع موظفي الفئة الثالثة بالمكرمة الملكية مطلع العام المقبل ومنح السائق عشرين دينارا على التفتيش الليلي.

وأشارت اللجنة إلى أن هناك قضايا مازالت معلقة مثل شمول السائقين  بخطورة العمل وشمول جميع السائقين ببدل التنقلات.

وشددت اللجنة على أن الاضراب سيعود مجددا في حال عدم تنفيذ بنود الاتفاق الموقع مع الوزارة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies