آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل

الاردن 24 -  
خاص - أعلن سائقون عاملون مع شركات كريم واوبر للنقل الذكي "كباتن" عزمهم اغلاق التطبيق يوم الثلاثاء الموافق 14 تموز القادم، وذلك احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم.

وقال السائقون لـ الاردن24 إن هيئة تنظيم قطاع النقل البري وافقت سابقا على تحرير تصريح السائقين من أجل تمكينهم من العمل مع شركات أخرى وتوسيع خياراتهم وتعزيز المنافسة في السوق، إلا أنهم يعانون من ممارسات الشركات التي يقوم سائقوها بتحرير تصريحهم، وما قد يرافق ذلك من حظر السائق وبالتالي عدم قدرته على تجديد تصريحه.

ولفتوا إلى أن هيئة النقل تُلزم السائقين لدى تحرير تصريحهم بالحصول على موافقة شركتهم الأصلية، كما أن الهيئة تُلزم السائقين لدى تجديد تصريحهم باثبات استمرار عملهم مع الشركة الأصلية.

كما يُطالب "الكباتن" بخفض النسبة التي تقتطعها الشركات من أجور الرحلات، والتي تصل إلى نحو 30% بالاضافة إلى الضريبة الخاصة بالحكومة والتي يتمّ عكسها على السائق.

وطالبوا هيئة النقل باتخاذ ما يلزم من اجراءات لضمان الأمان الوظيفي للسائقين، لافتين إلى أن السائق قد يتعرض للحظر "البلوك" بشكل مفاجئ، وربما بشكل غير عادل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies