آخر المستجدات
النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين
عـاجـل :

سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال نقيب المحامين الأسبق، النائب صالح العرموطي، إنه وجّه سؤالا نيابيا حول الأندية الليلية قبل أكثر من عامين، إلا أن ردّ الحكومة عليه جاء غير شافٍ وفيه مغالطات كثيرة، كما أنه افتقر للدقة كما تثبته الوقائع.

واستغرب العرموطي عدم إدراج السؤال على جدول أعمال الجلسات الرقابية لمجلس النواب رغم تمسكه بالسؤال وطلب نقاشه تحت قبة مجلس النواب طوال الدورات العادية الماضية.

وجاء في اجابة الحكومة، إن عدد النوادي الليلية في عام 2016 بلغ (24) ناديا، جميعها في العاصمة عمان، مشيرة إلى عدم ترخيص أي نادٍ منذ عام 2011.

ولفتت الحكومة إلى أن أحد شروط ترخيص هذه النوادي ابتعادها عن دور العبادة والمرافق الدينية مسافة لا تقلّ عن (500) متر، فيما بلغ عدد العاملات فيها (297) عاملة منهنّ (54) أردنية.

يُذكر أن محافظ العاصمة قال في تصريحات صحفية، الأحد، إن عدد النوادي المرخصة بلغ حتى اليوم (23) ناديا، كما أظهر مقطع فيديو قبل أيام هروب أكثر من (40) عاملة غير مرخصة في أحد النوادي الليلية.

وتاليا نصّ السؤال واجابة الحكومة عليه: