آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال نقيب المحامين الأسبق، النائب صالح العرموطي، إنه وجّه سؤالا نيابيا حول الأندية الليلية قبل أكثر من عامين، إلا أن ردّ الحكومة عليه جاء غير شافٍ وفيه مغالطات كثيرة، كما أنه افتقر للدقة كما تثبته الوقائع.

واستغرب العرموطي عدم إدراج السؤال على جدول أعمال الجلسات الرقابية لمجلس النواب رغم تمسكه بالسؤال وطلب نقاشه تحت قبة مجلس النواب طوال الدورات العادية الماضية.

وجاء في اجابة الحكومة، إن عدد النوادي الليلية في عام 2016 بلغ (24) ناديا، جميعها في العاصمة عمان، مشيرة إلى عدم ترخيص أي نادٍ منذ عام 2011.

ولفتت الحكومة إلى أن أحد شروط ترخيص هذه النوادي ابتعادها عن دور العبادة والمرافق الدينية مسافة لا تقلّ عن (500) متر، فيما بلغ عدد العاملات فيها (297) عاملة منهنّ (54) أردنية.

يُذكر أن محافظ العاصمة قال في تصريحات صحفية، الأحد، إن عدد النوادي المرخصة بلغ حتى اليوم (23) ناديا، كما أظهر مقطع فيديو قبل أيام هروب أكثر من (40) عاملة غير مرخصة في أحد النوادي الليلية.

وتاليا نصّ السؤال واجابة الحكومة عليه: