آخر المستجدات
أبو عبيدة : مليون صهيوني سيكونون بدائرة صواريخنا اقتصاديون: تعديلات ضريبة الدخل تزيد انكماش الاقتصاد.. واللجنة اضاعت وقت الجميع شكاوى من تجاوزات في تعيين رؤساء ومديري المدارس المهنية في وزارة التربية - تفاصيل قرار اسرائيلي بالتصعيد وحديث عن بدء استعداد القوات البرية الاردن يؤكد خطورة التصعيد في غزة ويدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان عليها قناة الأقصى تعود إلى الهواء رغم قصفها بطائرات الاحتلال الصهيوني مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين الدرك يطلق الغاز المسيل للدموع باتجاه محتجين يطالبون بالافراج عن سعد العلاوين اسماء المرشحين لحضور امتحان محلل نظم في الصحة صداح الحباشنة يصف تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة الاتصالات تعمّم رسائل تحذيريّة للمواطنين حول حالة الطقس الرزّاز يحيل 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى "مكافحة الفساد" شارع ابو السوس يتحول إلى مصائد للمركبات 3 شهداء- رشقات صاروخية وقصف إسرائيلي بالقطاع رشاد تهاجم قانون الجرائم الالكترونية.. وتعبر عن تضامنها مع دعاس الأمن يحيل شخصا نشر مقطع فيديو مفبرك لانقاذ أطفال خلال مداهمة السيول لهم للمدعي العام حالة عدم استقرار جوي تؤثر غدا على المملكة.. والارصاد تحذر من تشكل السيول المعلمين تدعو إلى وقفة أمام قصر العدل تضامنا مع موقوفات قضية البحر الميت محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي برنامج شبيه بـ خدمة العلم العام القادم.. والرزاز ينفي تعرضه لضغوطات في قضية الدخان
عـاجـل :

زين شريك استراتيجي لمهرجان جرش للثقافة والفنون

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين رعايتها لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثالثة والثلاثين، وللعام السادس على التوالي لتكون الشريك الاستراتيجي لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجان .

وحسب بيان صحافي عن الشركة تحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية خدمة للوطن والمواطن، كما تحرص الشركة على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، حيث يأتي دعم شركة زين كواجب يقع على عاتق كل مؤسسة لدعم كل ما من شأنه وضع المملكة على الخارطة الثقافية والسياحية للمنطقة.

ويرفع المهرجان لهذا العام شعار "فدوى لعيونك يا أردن" كما يركز في دورته لهذا العام على الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة، ليصب ذلك في التأكيد على رسالة المهرجان الوطنية. كما ويرتبط مهرجان جرش بذاكرة الأردنيين على مر السنوات كمتنفس ووجهة سياحية باعتباره من أكثر المهرجانات العربية شهرة وعراقة، لإنفراده بالجمع بين الموقع الاثري الذي يتسم بالعراقة والأصالة ويعكس تاريخ الحضارات التي تعاقبت على الاردن، وبين الحداثة والتنوع التي تمثلها فعاليات المهرجان الفنية والثقافية.

يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة دأبت على رعاية مهرجان جرش للثقافة والفنون عبر سنوات عديدة ومهرجان الفحيص في أكثر من دورة ، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية.