آخر المستجدات
الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن المشتبه بقتله ثلاثة أفراد من عائلة واحدة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للامن قتيبة للرزاز: أنا والشباب بخدمة الأردن مقتل 11 سائحاً في غرق قارب بولاية ميسوري الأميركية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم البطالة اجبرت المواطن على القاء نفسه من الشرفات .. والمجالي : "ليست المرة الأولى" المانحون والحاجبون للثقة والممتنعون والغياب (اسماء)
عـاجـل :

زين شريك استراتيجي لمهرجان جرش للثقافة والفنون

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين رعايتها لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثالثة والثلاثين، وللعام السادس على التوالي لتكون الشريك الاستراتيجي لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجان .

وحسب بيان صحافي عن الشركة تحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية خدمة للوطن والمواطن، كما تحرص الشركة على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، حيث يأتي دعم شركة زين كواجب يقع على عاتق كل مؤسسة لدعم كل ما من شأنه وضع المملكة على الخارطة الثقافية والسياحية للمنطقة.

ويرفع المهرجان لهذا العام شعار "فدوى لعيونك يا أردن" كما يركز في دورته لهذا العام على الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة، ليصب ذلك في التأكيد على رسالة المهرجان الوطنية. كما ويرتبط مهرجان جرش بذاكرة الأردنيين على مر السنوات كمتنفس ووجهة سياحية باعتباره من أكثر المهرجانات العربية شهرة وعراقة، لإنفراده بالجمع بين الموقع الاثري الذي يتسم بالعراقة والأصالة ويعكس تاريخ الحضارات التي تعاقبت على الاردن، وبين الحداثة والتنوع التي تمثلها فعاليات المهرجان الفنية والثقافية.

يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة دأبت على رعاية مهرجان جرش للثقافة والفنون عبر سنوات عديدة ومهرجان الفحيص في أكثر من دورة ، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية.