آخر المستجدات
الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثراً باصابته بانفجار السلط الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟ انهاء خدمات رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة.. ونايف بخيت خلفا له الرزاز معلقا على اغلاق مصانع: تهرب ضريبي أو جمركي أو تلاعب بالمواصفات وغش بالغذاء والدواء رمضان يطالب الحكومة بعدم الاختباء خلف التصريحات.. والمسارعة لحلّ قضية المتعطلين عن العمل توقيف أربعة أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير انطلاق مسيرة اربد للمتعطلين عن العمل باتجاه الديوان الملكي - صور ايران تقرر الافراج عن ثلاثة اردنيين وتكتفي بالغرامة القيسي يحذر من موجة اغلاقات واسعة لاستثمارات في قطاع الكهربائيات: نسبة التراجع 80% رؤساء الكنائس يدعون لاجتماع وسط تحفظات على تعيين لجنة رئاسية عليا جديدة لشؤون الكنائس عمليات بيع أراضي تثير الريبة في جرش.. والصايغ لـ الاردن24: أرسلنا الشكاوى للجهات المختصة دعم الخبز للموظفين والمتقاعدين على راتب شهر آذار.. والتسجيل مستمر لـ90 يوما فقط كرة الثلج تكبر: مسيرة العقبة على مشارف عمان.. وشباب اربد يتجمعون للانطلاق.. وتحركات في مادبا مراد ل الاردن٢٤:نسعى لضبط العمالة الوافدة من خلال بطاقة ممغنطة
عـاجـل :

زين شريك استراتيجي لمهرجان جرش للثقافة والفنون

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين رعايتها لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثالثة والثلاثين، وللعام السادس على التوالي لتكون الشريك الاستراتيجي لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجان .

وحسب بيان صحافي عن الشركة تحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية خدمة للوطن والمواطن، كما تحرص الشركة على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، حيث يأتي دعم شركة زين كواجب يقع على عاتق كل مؤسسة لدعم كل ما من شأنه وضع المملكة على الخارطة الثقافية والسياحية للمنطقة.

ويرفع المهرجان لهذا العام شعار "فدوى لعيونك يا أردن" كما يركز في دورته لهذا العام على الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة، ليصب ذلك في التأكيد على رسالة المهرجان الوطنية. كما ويرتبط مهرجان جرش بذاكرة الأردنيين على مر السنوات كمتنفس ووجهة سياحية باعتباره من أكثر المهرجانات العربية شهرة وعراقة، لإنفراده بالجمع بين الموقع الاثري الذي يتسم بالعراقة والأصالة ويعكس تاريخ الحضارات التي تعاقبت على الاردن، وبين الحداثة والتنوع التي تمثلها فعاليات المهرجان الفنية والثقافية.

يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة دأبت على رعاية مهرجان جرش للثقافة والفنون عبر سنوات عديدة ومهرجان الفحيص في أكثر من دورة ، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية.