آخر المستجدات
عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد رئيس لجنة الحريات في نقابة المحامين يطالب بوقف العمل بقانون الدفاع واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم

زين تُطلق من الكرك جولة الجنوب لخماسيات كرة القدم

الاردن 24 -  
أقامت شركة زين الأردن يوم الجمعة بطولتها لكرة القدم الخماسية في محافظة الكرك، وذلك في مستهل بطولاتها لمحافظات جنوب المملكة.

وانطلقت منافسات البطولة -التي أقيمت في صالة مديرية شباب الكرك- بمشاركة ٣٢ فريقاً من مختلف مناطق المحافظة، ممن قاموا بالتسجيل من خلال الرابط الذي خصصته زين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنافست الفرق المشاركة وسط أجواء حماسية بحضور الجماهير التي تواجدت لمؤازرة فرقها.

وفي ختام البطولة تم تتويج فريق "Soul" الذي ظفر بلقب البطولة، وفريق "كلنا معاذ" الذي حل بالمركز الثاني.

وتأتي إقامة هذه البطولة استكمالاً لسلسلة بطولات زين الخماسية لكرة القدم، التي تقيمها في مختلف محافظات المملكة انطلاقاً من حرصها المستمر على إقامة الفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في كافة أرجاء الوطن، لإعطاء الفرصة للشباب من أصحاب المواهب الكروية لإبراز مواهبهم وعيش أجواء المنافسة في لقاءات كروية مميزة يديرها حكام الاتحاد الأردني لكرة القدم، ولفرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة.

وكانت شركة زين قد أقامت في وقت سابق بطولاتها الكروية في اربد والزرقاء والبلقاء وعجلون (للاعبي جرش وعجلون) وشرق عمان، بالإضافة إلى بطولتها النسوية التي أقامتها الشهر الماضي بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، فيما تعتزم الشركة مواصلة بطولاتها لتشمل جميع محافظات المملكة، حيث دعت الشباب إلى متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في بطولاتها القادمة فور الإعلان عنها.

 
Developed By : VERTEX Technologies