آخر المستجدات
الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود
عـاجـل :

زين تُسلّم اول الرابحين بسيارة مرسيدس 2019

الاردن 24 -  
  أعلنت شركة زين عن اسم الرابح بالسيارة الأولى من نوع مرسيدس C200 2019 مُجمركة، ضمن حملتها التي أطلقتها خلال احتفالاتها بعيد استقلال المملكة الـ 73، حيث تم الإعلان عن الفائز خلال فعالية أُقيمت في "تاج مول"، وقام المدير التنفيذي لدائرة أعمال المستهلكين يزن ابراهيم، بتسليم السيارة للرابح المتقاعد العسكري "محمد عبدالكريم المحارمة" وسط أجواء احتفالية حماسية.

ويندرج إطلاق حملة "بين العيدين.. 10 سيارات من زين" التي ستستمر حتى 7 آب 2019،  في إطار تقدير زين لولاء مشتركيها، وتعبيراً عن اهتمام الشركة بكافة زبائنها، إلى جانب حرصها الدائم وانفرادها بتقديم أفضل العروض، وأكثر الخدمات تطوراً.

وتُقدّم شركة زين من خلال هذه الحملة؛ 10 سيارات مرسيدس C200 2019 مُجمركة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة "مرسيدس E200 2019" مُجمركة، والعديد من الجوائز الأسبوعية التي تتضمن هواتف هواوي الحديثة، إلى جانب الجوائز اليومية القيّمة، حيث يمكن لجميع مشتركي زين الأفراد الدخول بالسحوبات، من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً، أو شحن الخطوط المدفوعة مُسبقاً سواء كانت خطوط اتصال ، أو اشتراكات الإنترنت بمختلف أنواعها ( 4G أو فايبر أو ETTH)، إذ يتم احتساب نقطة واحدة مقابل كل دينار واحد، وفي حال تم تسديد الفواتير، أو شحن الخطوط من خلال القنوات الإلكترونية كتطبيق زين، أو عبر تطبيق "زين كاش"، فسيتم احتساب نقطتين مقابل كل دينار واحد، للدخول في السحب الذي تُشرف عليه وزارة الصناعة والتجارة.

وتجري شركة زين السحوبات على السيارات بشكل أسبوعي، حيث سيتم الإعلان أسماء الرابحين وتسليمهم السيارات كل أسبوع، فيما ستعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة "مرسيدسE200 2019 مُجمركة، وبالفائز بالسيارة التاسعة "مرسيدسC200 2019" يوم 8 آب 2019.