آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

زين تُبرم اتفاقية شراكة مع تطبيق LinaGAS BO

الأردن 24 -  

 أبرمت شركة زين اتفاقية شراكة مع تطبيق LinaGAS -الذي يوفّر خدمة طلب اسطوانات الغاز عبر الهاتف ويقوم على ربط المستخدِم مع أقرب موزّع للغاز-، وذلك في إطار دعمها لرياديي الأعمال والشركات الأردنية الناشئة، ولتوفير أحدث حلول التكنولوجيا والخدمات المبتكرة لمشتركيها.

ووقّع الاتفاقية عن شركة زين الرئيس التنفيذي أحمد الهناندة، وعن LinaGAS مؤسس الشركة مولاي عبدالله أبو البصل، حيث تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لمنصة زين للإبداع ZINC الكائن في مجمع الملك حسين للأعمال.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستتيح زين استخدام تطبيق LinaGAS بشكل مجاني لمشتركيها دون احتساب تكلفة الاستخدام من حزمة الانترنت، كما ستقوم زين بدعم التطبيق من خلال المساهمة في زيادة انتشاره عبر مختلف وسائل التسويق، بالإضافة إلى توفير مساحة عمل لفريق LinaGAS داخل منصة زين للإبداع ZINC.

وتعقيباً على توقيع الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة ناشئة جديدة، وذلك استكمالاً لنهجنا في دعم واحتضان رياديي الأعمال والشركات الأردنية الناشئة، التي باتت تساهم في خلق فرص العمل للشباب الأردني وبالإضافة إلى دورها في دعم الاقتصاد الوطني، مضيفاً: نسعى دائماً لتوفير خدمات مبتكرة لمشتركينا، وهو الأمر الذي وجدناه في تطبيق LinaGAS ، حيث أن فكرة التطبيق من شأنها التسهيل على المستخدمين في عملية طلب أسطوانات الغاز، وستوفر عليهم الوقت والجهد، بعد أن أصبح الأمر مجرّد لمسة على شاشة الهاتف".

من جانبه قال مولاي عبدالله أبو البصل: "نحن سعداء جدا بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة زين ونود أن نقدّم جزيل الشكر لجهود الشركة في دعم الشركات الناشئة التي تعمل بدورها لتقدّم الأردن والأمّة بعقول وسواعد أردنية. مضيفاً: هدف شركة LinaGASالأساسي هو خدمة المواطن وتقديم خدمة مميزة ترقى في المجتمع وتوفّر الوقت والجهد لاستغلال هذه الموارد بأفضل طريقة ممكنة من خلال التكنولوجيا المتوفرة في الهواتف الذكية".