آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

زين تُبرم اتفاقية شراكة مع تطبيق LinaGAS BO

الاردن 24 -  

 أبرمت شركة زين اتفاقية شراكة مع تطبيق LinaGAS -الذي يوفّر خدمة طلب اسطوانات الغاز عبر الهاتف ويقوم على ربط المستخدِم مع أقرب موزّع للغاز-، وذلك في إطار دعمها لرياديي الأعمال والشركات الأردنية الناشئة، ولتوفير أحدث حلول التكنولوجيا والخدمات المبتكرة لمشتركيها.

ووقّع الاتفاقية عن شركة زين الرئيس التنفيذي أحمد الهناندة، وعن LinaGAS مؤسس الشركة مولاي عبدالله أبو البصل، حيث تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لمنصة زين للإبداع ZINC الكائن في مجمع الملك حسين للأعمال.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستتيح زين استخدام تطبيق LinaGAS بشكل مجاني لمشتركيها دون احتساب تكلفة الاستخدام من حزمة الانترنت، كما ستقوم زين بدعم التطبيق من خلال المساهمة في زيادة انتشاره عبر مختلف وسائل التسويق، بالإضافة إلى توفير مساحة عمل لفريق LinaGAS داخل منصة زين للإبداع ZINC.

وتعقيباً على توقيع الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة ناشئة جديدة، وذلك استكمالاً لنهجنا في دعم واحتضان رياديي الأعمال والشركات الأردنية الناشئة، التي باتت تساهم في خلق فرص العمل للشباب الأردني وبالإضافة إلى دورها في دعم الاقتصاد الوطني، مضيفاً: نسعى دائماً لتوفير خدمات مبتكرة لمشتركينا، وهو الأمر الذي وجدناه في تطبيق LinaGAS ، حيث أن فكرة التطبيق من شأنها التسهيل على المستخدمين في عملية طلب أسطوانات الغاز، وستوفر عليهم الوقت والجهد، بعد أن أصبح الأمر مجرّد لمسة على شاشة الهاتف".

من جانبه قال مولاي عبدالله أبو البصل: "نحن سعداء جدا بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة زين ونود أن نقدّم جزيل الشكر لجهود الشركة في دعم الشركات الناشئة التي تعمل بدورها لتقدّم الأردن والأمّة بعقول وسواعد أردنية. مضيفاً: هدف شركة LinaGASالأساسي هو خدمة المواطن وتقديم خدمة مميزة ترقى في المجتمع وتوفّر الوقت والجهد لاستغلال هذه الموارد بأفضل طريقة ممكنة من خلال التكنولوجيا المتوفرة في الهواتف الذكية".