آخر المستجدات
الاردن: لا نمنع أي لاجئ سوري يرغب بالعودة.. وهناك جهات تنظّم هذا الملف العساف يطالب الرزاز بالكشف عن اسماء كبار المتورطين في قضية الدخان مواطنون في الازرق يتحدثون عن "نفط يتدفق من الارض".. ومحافظ الزرقاء يوضح - فيديو الشياب لـ الاردن24: قانون الرزاز أكثر جورا من "الملقي".. والمعشر تحيّز للبنوك لعلاقته بها مجلس الوزراء يوافق على نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الاجهزة الامنية تفرج عن الزميل الكفاوين بعد اعتقاله اثناء اداء واجبه.. والحباشنة: تعامل قمعي الرزاز: إنجازات الأردن فاقت عمر الدولة الانتربول يسلم الأردن فاسدا هاربا.. والمدعي العام يقرر توقيفه 15 يوما هنطش يسأل عن اتفاقية الغاز: لو طلبناها من الاحتلال لوصلتنا.. الحمود يقرر اشراك ضباط ببرامج الماجستير - اسماء الخزاعلة لـ الاردن24: رسالة الاردنيين للرزاز واضحة.. جيب المواطن لم يعد يحتمل الملك: لا بد من تطوير قانون الانتخاب.. ونواجه تحديات اقتصادية يمكننا تجاوزها رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: ننحاز إلى الشارع.. وعلى الحكومة سماع رأي المحافظات اقتصاديون لـ الاردن24: حديث الرزاز عن "المكاشفة" ليس انجازا.. والحكومة تريد فتح البرميل بالمقلوب! فشل لقاء الحكومة بالأهالي في جرش وانسحاب الفريق الوزاري على وقع الاحتجاجات غاضبون يجبرون الفريق الوزاري على الانسحاب من لقاء عجلون مدارس خاصة تعارض الزامها بتحويل رواتب المعلمين الى البنوك.. والصوراني: المدارس الحكومية في مأزق الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا الطباع لـ الاردن24: المواطن يدفع 102% من ثمن السيارة كضرائب.. وضريبة وزن السائق كانت اجتهادا فرديا

زين تهدي عمّان مجسما تذكاريا

الاردن 24 -  
قدّمت شركة زين مجسّماً تذكارياً كإهداء للعاصمة عمان، وذلك في إطار مبادرتها #دربك_زين التي أطلقتها بهدف التعريف بالمواقع السياحية والأثرية والطبيعية في المملكة.

وقام كل من نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات، والرئيس التنفيذي لشركة زين فهد الجاسم، بتدشين هذا المجسّم بالساحة الهاشمية في قلب العاصمة عمان، خلال زيارة قام بها فريق زين برفقة مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اشتملت على جولة في منطقة وسط البلد وزيارة للمدرج الروماني.

وكانت شركة زين قد أطلقت هذه المبادرة في شهر آذار الماضي، حيث قامت من خلالها بتنظيم رحلات لكافة محافظات المملكة، ضمّت مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وممثلي وسائل الإعلام، زارت خلالها العديد من المواقع السياحية والأثرية والمناطق الطبيعية في مختلف محافظات المملكة، بهدف تسليط الضوء على هذه الأماكن والمساهمة في الجهود الرامية إلى تنشيط السياحة في المملكة، كما قامت زين بتقديم مجسم تذكاري لكل محافظة، يحمل كل مجسم اسم المحافظة، ليتسنى للسياح وزوار المحافظة وسكانها التقاط الصور التذكارية بجانبه.