آخر المستجدات
ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين الأمن يعلن اطلاق حملة مكثفة على مخالفة استخدام الهاتف أثناء القيادة ارشيدات يتحدث عن بنود سرية في اتفاقيات حساسة بين الأردن والاحتلال "صندوق الطاقة" يفتح باب الاستفادة من برنامج تركيب سخانات وانظمة شمسية مدعومة الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين النسور يهاجم المصري والشواربة: الفزعة لا توقف غرق الشوارع.. والعليق عند الغارة لا ينفع إنقاذ 16 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار في الطفيلة غزّة تغزل نشيدها: موت وحريّة الطراونة لـ الاردن24: لن نكون بوقا لأحد.. وسنعلن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر

زين تفتتح موائد الرحمن وتواصل مبادراتها في الشهر الفضيل

الاردن 24 -  
تواصل شركة زين الأردن -وكعادتها في كل عام- نشاطاتها ومبادراتها التي تحرص على إقامتها طيلة أيام شهر رمضان المبارك، لبث روح المحبة والتكافل الاجتماعي ومشاركة المواطنين استقبال هذا الضيف العزيز الذي نستعد بشوق لاستقباله في كل عام.
وقد أعلنت زين عن استمرارها في إقامة موائد الرحمن للعام التاسع عشر على التوالي، والتي ستستقبل ضيوفها مع بداية الشهر الفضيل، في بادرة تحرص الشركة على المحافظة عليها سنوياً، خلال هذا الشهر الذي يتميز بخصوصيته الدينية والروحانية، وتتجلى فيه مشاعر العطاء وحب الخير.
وتقيم شركة زين موائد الرحمن هذا العام في 10 مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة؛ وتشمل موقعين في عمان أحدهما بجانب مبنى الشركة الرئيسي الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني - بالقرب من الدوار الثامن، والآخر في مخيم الوحدات، وفي محافظة الزرقاء في حي رمزي بجانب مركز أمن الحسين، وفي محافظة اربد في معرض زين الواقع بالقرب من دوار القبة، وفي منطقة غور المزرعة مقابل جمعية موظفي البوتاس، وفي محافظة الكرك قرب مثلث الثنية مقابل نادي المعلمين، وفي محافظة معان في جمعية الحاج سالم العقايلة للأيتام خلف مسجد الصالحين، وفي محافظة العقبة مقابل العالمية، وفي مدينة السلط بجانب بلدية السلط الكبرى، وفي محافظة مادبا مقابل مبنى المحافظة.
وبالإضافة إلى موائد الرحمن؛ تحرص زين على تفعيل شراكاتها الاستراتيجية مع مختلف الجهات التي تُعنى بالعمل الخيري، من خلال المبادرات التي يتم إطلاقها خلال شهر رمضان المبارك، ومنها توزيع طرود الخير بالتعاون مع تكية أم علي -التي تربطها شراكة استراتيجية ممتدة منذ أعوام مع شركة زين-، إلى جانب طرود الخير التي يتم توزيعها بالتعاون مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.
وتعمل شركة زين على نشر روح العمل الاجتماعي والتطوعي، من خلال إشراك موظفيها في الأنشطة والمبادرات خلال شهر رمضان، كسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها "تكية أم علي"، وتوزيع التمور والمياه على الإشارات الضوئية والميادين خلال فترة الغروب، الأمر الذي يأتي تجسيداً لروح المواطنة وحب الوطن اللذان تنتهجهما الشركة من خلال برامجها المستدامة للمسؤولية الاجتماعية.