آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

زين تفتتح موائد الرحمن وتواصل مبادراتها في الشهر الفضيل

الاردن 24 -  
تواصل شركة زين الأردن -وكعادتها في كل عام- نشاطاتها ومبادراتها التي تحرص على إقامتها طيلة أيام شهر رمضان المبارك، لبث روح المحبة والتكافل الاجتماعي ومشاركة المواطنين استقبال هذا الضيف العزيز الذي نستعد بشوق لاستقباله في كل عام.
وقد أعلنت زين عن استمرارها في إقامة موائد الرحمن للعام التاسع عشر على التوالي، والتي ستستقبل ضيوفها مع بداية الشهر الفضيل، في بادرة تحرص الشركة على المحافظة عليها سنوياً، خلال هذا الشهر الذي يتميز بخصوصيته الدينية والروحانية، وتتجلى فيه مشاعر العطاء وحب الخير.
وتقيم شركة زين موائد الرحمن هذا العام في 10 مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة؛ وتشمل موقعين في عمان أحدهما بجانب مبنى الشركة الرئيسي الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني - بالقرب من الدوار الثامن، والآخر في مخيم الوحدات، وفي محافظة الزرقاء في حي رمزي بجانب مركز أمن الحسين، وفي محافظة اربد في معرض زين الواقع بالقرب من دوار القبة، وفي منطقة غور المزرعة مقابل جمعية موظفي البوتاس، وفي محافظة الكرك قرب مثلث الثنية مقابل نادي المعلمين، وفي محافظة معان في جمعية الحاج سالم العقايلة للأيتام خلف مسجد الصالحين، وفي محافظة العقبة مقابل العالمية، وفي مدينة السلط بجانب بلدية السلط الكبرى، وفي محافظة مادبا مقابل مبنى المحافظة.
وبالإضافة إلى موائد الرحمن؛ تحرص زين على تفعيل شراكاتها الاستراتيجية مع مختلف الجهات التي تُعنى بالعمل الخيري، من خلال المبادرات التي يتم إطلاقها خلال شهر رمضان المبارك، ومنها توزيع طرود الخير بالتعاون مع تكية أم علي -التي تربطها شراكة استراتيجية ممتدة منذ أعوام مع شركة زين-، إلى جانب طرود الخير التي يتم توزيعها بالتعاون مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.
وتعمل شركة زين على نشر روح العمل الاجتماعي والتطوعي، من خلال إشراك موظفيها في الأنشطة والمبادرات خلال شهر رمضان، كسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها "تكية أم علي"، وتوزيع التمور والمياه على الإشارات الضوئية والميادين خلال فترة الغروب، الأمر الذي يأتي تجسيداً لروح المواطنة وحب الوطن اللذان تنتهجهما الشركة من خلال برامجها المستدامة للمسؤولية الاجتماعية.