آخر المستجدات
مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي

زين تفتتح موائد الرحمن وتواصل مبادراتها في الشهر الفضيل

الاردن 24 -  
تواصل شركة زين الأردن -وكعادتها في كل عام- نشاطاتها ومبادراتها التي تحرص على إقامتها طيلة أيام شهر رمضان المبارك، لبث روح المحبة والتكافل الاجتماعي ومشاركة المواطنين استقبال هذا الضيف العزيز الذي نستعد بشوق لاستقباله في كل عام.
وقد أعلنت زين عن استمرارها في إقامة موائد الرحمن للعام التاسع عشر على التوالي، والتي ستستقبل ضيوفها مع بداية الشهر الفضيل، في بادرة تحرص الشركة على المحافظة عليها سنوياً، خلال هذا الشهر الذي يتميز بخصوصيته الدينية والروحانية، وتتجلى فيه مشاعر العطاء وحب الخير.
وتقيم شركة زين موائد الرحمن هذا العام في 10 مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة؛ وتشمل موقعين في عمان أحدهما بجانب مبنى الشركة الرئيسي الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني - بالقرب من الدوار الثامن، والآخر في مخيم الوحدات، وفي محافظة الزرقاء في حي رمزي بجانب مركز أمن الحسين، وفي محافظة اربد في معرض زين الواقع بالقرب من دوار القبة، وفي منطقة غور المزرعة مقابل جمعية موظفي البوتاس، وفي محافظة الكرك قرب مثلث الثنية مقابل نادي المعلمين، وفي محافظة معان في جمعية الحاج سالم العقايلة للأيتام خلف مسجد الصالحين، وفي محافظة العقبة مقابل العالمية، وفي مدينة السلط بجانب بلدية السلط الكبرى، وفي محافظة مادبا مقابل مبنى المحافظة.
وبالإضافة إلى موائد الرحمن؛ تحرص زين على تفعيل شراكاتها الاستراتيجية مع مختلف الجهات التي تُعنى بالعمل الخيري، من خلال المبادرات التي يتم إطلاقها خلال شهر رمضان المبارك، ومنها توزيع طرود الخير بالتعاون مع تكية أم علي -التي تربطها شراكة استراتيجية ممتدة منذ أعوام مع شركة زين-، إلى جانب طرود الخير التي يتم توزيعها بالتعاون مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.
وتعمل شركة زين على نشر روح العمل الاجتماعي والتطوعي، من خلال إشراك موظفيها في الأنشطة والمبادرات خلال شهر رمضان، كسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها "تكية أم علي"، وتوزيع التمور والمياه على الإشارات الضوئية والميادين خلال فترة الغروب، الأمر الذي يأتي تجسيداً لروح المواطنة وحب الوطن اللذان تنتهجهما الشركة من خلال برامجها المستدامة للمسؤولية الاجتماعية.

 
Developed By : VERTEX Technologies