آخر المستجدات
مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة

زين تختتم حملتها "بين العيدين" بحفل في الساحة الهاشمية

الاردن 24 -  
اختتمت شركة زين الأردن يوم الخميس، حملة جوائزها الأضخم لهذا الصيف "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، في احتفال مميز أقامته في الساحة الهاشمية وسط العاصمة عمان.

واشتمل الحفل الذي قدّمه الإعلامي محمد الوكيل، على فقرات فنية للفنان حسين السلمان، والفنانين حسام ووسام اللوزي، بحضور آلاف المواطنين.

وتم خلال الاحتفال الإعلان عن رابحة السيارة التاسعة من نوع مرسيدس C200 موديل ٢٠١٩ مجمركة ، وهي المشترِكة شاهيه عدنان أحمد القضاة من محافظة الكرك، كما تم الإعلان عن رابح الجائزة الكبرى لهذه الحملة، وهي سيارة مرسيدس E200 موديل 2019 مجمركة، والتي كانت من نصيب المشترِك أنس ابراهيم سالم المعايطة، حيث قام الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين؛ يوسف أبو مطاوع، بتسليمه السيارة وسط أجواء احتفالية.

وفي حديثه خلال الاحتفال، قال أبو مطاوع بأن شركة زين تحرص دوماً على أن يكون مشتركوها مميزون من خلال الخدمات المميزة وحملات الجوائز التي تطلقها الشركة باستمرار، وأضاف بأن ما ميّز حملة "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، هو ان المشاركة بها والدخول في السحوبات لم يُرتِّب على المشترك أي مبالغ اضافية، حيث دخل جميع مشتركي زين في السحوبات تلقائياً.

وتوزع رابحو السيارات من مشتركي زين خلال الحملة، من خلال السحب الأسبوعي الذي كان يتم بإشراف وزارة الصناعة والتجارة، على العديد من محافظات ومناطق المملكة، كالرصيفة وسحاب والكرك واربد، بالإضافة الى العاصمة عمان.