آخر المستجدات
خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الفايز يكتب: الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف فشل الأمانة في تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل"
عـاجـل :

زين الراعي الرسمي للبطولة السنوية الثانية لمركز العريان للفروسية غدا

الاردن 24 -  
 أعلنت شركة زين عن رعايتها الرسمية للبطولة السنوية الثانية للقفز عن الحواجزلعام 2019 التي ينظمها مركز العريان للفروسية على ميدانه الكائن في محافظة مأدبا، صباح الجمعة ، وذلك بمناسبة مرور عامين على تأسيسه، ووجه المركز دعوات للمركز والاسطبلات ولجميع الفرسان للمشاركة في البطولة.
وسيخوض الفرسان منافسات البطولة على ستة فئات على نحو؛ فئة 80 سم، وفئة 90سم، وفئة 100 سم، وفئة 110 سم، وفئة 120 سم ،وفئة 130 سم، حيث يوفر المركز ٦٠ بوكسه للخيول المشاركة قبل بدء البطولة بيوم، وسيتم تطبيق قانون الاتحاد الدولي للفروسية على فعاليات البطولة مع تطبيق جميع التعديلات.
وتأتي رعاية شركة زين للبطولة استكمالاً لمسيرتها في دعم الرياضة الأردنية التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها الهادفة لأخذ دور فاعل في خدمة المجتمع الأردني بكافة فعالياته، ودعم كافة النشاطات الرياضية لخوض غمار المنافسة وتحقيق النجاحات.