آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

زيدان: لا أفكر في الرحيل وترديد اسم مورينيو لا يضايقني

الاردن 24 -  
علق المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، على الضغوطات والانتقادات التي يتعرض لها من جماهير المرينغي التي تطالبه بالرحيل في ظل النتائج السلبية للفريق الملكي.


وأكد زين الدين زيدان، اليوم السبت، بأنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق الملكي وتعلم ألا يستسلم وأن يواصل العمل حتى آخر دقيقة.


وتداولت وسائل الإعلام اسم جوزيه مورينيو كبديل محتمل له بعد الهزيمة القاسية أمام باريس سان جيرمان (0-3)، في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة إشبيلية ضمن الجولة الخامسة من الليغا، غدا الأحد: "لا يضايقني ترديد اسمه (مورينيو). هذا هو الواقع".


وأضاف المدرب الفرنسي: "إذا قرأت ما يقال في الصحف سأخرج عن تركيزي، لكنني أشعر بالقوة وتعلمت ألا أستسلم وأن أواصل العمل حتى آخر دقيقة".


وتابع: "لا أفكر في الرحيل بل أركز في الفوز غدا".

 

ويخوض ريال مدريد مباراة لن تكون سهلة أمام إشبيلية الذي يقوده مدربه السابق جولين لوبيتيغي الذي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم.


ويعي زيدان مدى أهمية هذه المباراة، وأن الأزمة ستتفاقم بشكل كبير، في حال تعثر ريال مدريد في ملعب إشبيلية.


وأكد زيدان: "سنلعب ضد المتصدر ويجب أن نفوز".


وذكر المدرب الفرنسي: "خضنا مباراة صعبة في باريس والآن يجب أن نظهر بأداء أفضل في مواجهة أخرى قوية خارج ملعبنا".

 
Developed By : VERTEX Technologies