آخر المستجدات
الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد - صور بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية

زيدان: لا أفكر في الرحيل وترديد اسم مورينيو لا يضايقني

الاردن 24 -  
علق المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، على الضغوطات والانتقادات التي يتعرض لها من جماهير المرينغي التي تطالبه بالرحيل في ظل النتائج السلبية للفريق الملكي.


وأكد زين الدين زيدان، اليوم السبت، بأنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق الملكي وتعلم ألا يستسلم وأن يواصل العمل حتى آخر دقيقة.


وتداولت وسائل الإعلام اسم جوزيه مورينيو كبديل محتمل له بعد الهزيمة القاسية أمام باريس سان جيرمان (0-3)، في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة إشبيلية ضمن الجولة الخامسة من الليغا، غدا الأحد: "لا يضايقني ترديد اسمه (مورينيو). هذا هو الواقع".


وأضاف المدرب الفرنسي: "إذا قرأت ما يقال في الصحف سأخرج عن تركيزي، لكنني أشعر بالقوة وتعلمت ألا أستسلم وأن أواصل العمل حتى آخر دقيقة".


وتابع: "لا أفكر في الرحيل بل أركز في الفوز غدا".

 

ويخوض ريال مدريد مباراة لن تكون سهلة أمام إشبيلية الذي يقوده مدربه السابق جولين لوبيتيغي الذي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم.


ويعي زيدان مدى أهمية هذه المباراة، وأن الأزمة ستتفاقم بشكل كبير، في حال تعثر ريال مدريد في ملعب إشبيلية.


وأكد زيدان: "سنلعب ضد المتصدر ويجب أن نفوز".


وذكر المدرب الفرنسي: "خضنا مباراة صعبة في باريس والآن يجب أن نظهر بأداء أفضل في مواجهة أخرى قوية خارج ملعبنا".