آخر المستجدات
وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل الربابعة نقيبا للممرضين لاغارد: موعد عودة بعثة صندوق النقد للاردن تقررها نقاشات الأيام المقبلة دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي الحكومة تنفي اقتراضها من اموال الضمان.. وتصف التخوفات ب"زوبعة في فنجان" البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة وفاة و4 اصابات بحادث سير على طريق البحر الميت - صور القضاة لـ الاردن24: لا علاقة للحكومة بصفقة المطار .. والمنتقدون "اعتادوا المناكفة"! الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة.. وتوضح حول حالتهما الصحية الامن يضبط 10 اشخاص اعتدوا على مطعم في اربد - فيديو اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا مسيرة في الزرقاء تندد بصفقة القرن والتواطؤ العربي.. وتطالب باستعادة الباقورة والغمر - صور 4 شهداء ومئات الجرحى في مواجهات مع الاحتلال على حدود غزة روسيا تقول من الصعب معرفة إن كانت حدود سوريا ستبقى كما هي روسيا: الضربة الغربية على سوريا لم تتجاوز خطوطنا الحمراء نشر مراسلات سرية صادرة عن سفارتنا ببيروت في وسائل الاعلام اللبنانية..والخارجية تلوذ بالصمت! آلاف الفلسطينيين يتظاهرون قرب حيفا للمطالبة بحق العودة
عـاجـل :

زيادين لـ الاردن24: سأطلب من الطراونة الاطلاع على اتفاقية الغاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة الطاقة النيابية، هيثم زيادين، أنه سيطلب من رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة اطلاعه على الاتفاقية الموقعة بين شركة الكهرباء الوطنية وشركة نويل انريجي لاستيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي، وذلك خلال الايام القادمة.

وكانت اتفاقية الغاز أُرسلت من الحكومة قبل أكثر من عام كامل، حيث جرت ترجمتها مرتين من قبل مكتب معتمد.

وأضاف زيادين لـ الاردن 24 إن اللجنة انشغلت في الفترة الماضية بانجاز تشريعات كثيرة، كما لم يردها أي طلب نيابي بمناقشة الاتفاقية منذ انعقاد المجلس في دورته العادية الثانية، مشيرا إلى أن مذكرة طلب مناقشة الاتفاقية تعود للدورة العادية الأولى.

ولفت زيادين إلى أن اللجنة ليست صاحبة قرار في هذه الاتفاقية، وفي حال طلب منها عرضها على المجلس فإنها ستقوم بذلك لاطلاع اعضاء المجلس عليها.