آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

زيادة المستفيدين من صندوق الضمان بالتربية إلى 200 شهريا

الاردن 24 -  

قرر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم، رفع عدد المستفيدين من سلف الصندوق لغايات التعليم والسكن إلى 200 مستفيد شهريا.

وسيعمل الصندوق اعتبارا من نهاية نيسان الحالي على صرف السلف لـ 200 مستفيد من العاملين في الوزارة شهريا، بحسب امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون المالية والإدارية سامي سلايطة.

وقال سلايطة لـ (بترا)، اليوم الاثنين، ان قرار مجلس إدارة الصندوق، جاء بناء على طلب وزير التربية والتعليم ،رئيس مجلس إدارة الصندوق، للمساهمة في تلبية احتياجات المستفيدين من سلف الصندوق، من خلال تمكين أكبر عدد ممكن من المتقدمين للصندوق من الاستفادة من هذه السلف.

وكان مجلس إدارة الصندوق قرر في وقت سابق تخفيض عدد المستفيدين من السلف إلى 100

مستفيد شهريا، حيث تم صرف السلف للثلاثة أشهر الماضية لـ 300 مستفيد فقط.