آخر المستجدات
أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع جابر لـ الاردن24: اتفقنا مع الأطباء حول مطالبهم.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات

زوج الدكتورة خلود يدافع عنها واصفًا منتقديها بـ“الجبناء“

الاردن 24 -  
ردّ الموديل الأردني ”أمين"، على من أسماهم المتربصين بزوجته الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، مؤكدًا أنهم يبحثون عن شهرة على حسابها، وواصفًا إياهم بـ"الجبناء".


وأضاف ”أمين" في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات"، أنه ”لا يمرّ أسبوع إلا وتتعرض الدكتورة خلود، لشائعة من خلال جريدة أو مجلة"، لافتًا إلى أن هذه الشائعات تعود عليها بزيادة في عدد المتابعين، خاصة أن كل من ينتقدها يتكلم دون فعل، مردفًا: ”مش عاوزين لوك لوك".
 
واتهم زوج الدكتورة خلود مدعي الشهرة على حسابها، بأنهم يدفعون أموالًا لأشخاص كي يتفاعلون معهم من خلال الحسابات الوهمية للتفاعل، مضيفًا: ”بس انتوا بتطلعوا أسبوع وتختفوا إحنا منتشرين".

وكان المحامي بشار النصار، قد تقدّم بشكوى ضد الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، على خلفية بيعها حبوب التخسيس، ومزاولة الصيدلة دون ترخيص.

وأكد المحامي، من خلال مقطع فيديو نشره، عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر"، أن ”عقوبة ممارسة مهنة الصيدلة دون ترخيص، هي الحبس عامين، ودفع غرامة 2000 دينار أو أحدهما".

وشددّ على أنه ”سيتصدى لأي تصرفات تخالف القانون والآداب العامة والصحة".