آخر المستجدات
حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور توقيف مالك قناة الاردن اليوم والحموز اثر شكوى مدير الدرك.. والصحفيون يعتصمون مساء امام النقابة العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين شاهد - بعد الاعتداء عليها بالضرب.. فيديو للدكتورة روان تشرح فيه حيثيات الحادثة ابو حسان لـ الاردن24: نريد سياسات ثابتة لتنظيم العمالة الوافدة.. وتغيير الوزراء يدخلنا في دوامات
عـاجـل :

زوجة نجم روسيا والأرسنال أرشافين تشتكيه لدى أجهزة الأمن

الاردن 24 -  
أفادت وسائل إعلام روسية بأن أليسا زوجة اللاعب الدولي الروسي السابق أندريه أرشافين، قدمت شكوى ضد زوجها للجهاز الأمني الفيدرالي الروسي.

وكشفت أليسا في شكواها عن تهديدات بشكل منتظم من أشخاص مجهولين، لهم صلة بزوجها.

وزعمت أليسا أنها التقت زوجها مؤخرا في أحد المطاعم في سان بطرسبورغ، وكان برفقة رجال مجهولين، قدم لها واحد منهم وثيقة تثبت عمله في الجهاز الأمني الفيدرالي. وكشفت أيضا أن أندريه خلال زيارته الأخيرة لمنزلها لأخذ أمتعته، كان برفقة أشخاص يشبهون "قطاع الطرق".

وكانت أليسا قد قدمت شكوى لشرطة مدينة سان بطرسبورغ في الـ12 من الشهر الجاري، زعمت فيها أن زوجها كان يحاول ترويعها برسائل نصية قصيرة، ويهددها بالسجن ورفع قضية جنائية ضدها.

يذكر أن أرشافين، الذي سبق له الدفاع عن ألوان عدة أندية، أبرزها نادي أرسنال الإنجليزي، تقدم في وقت سابق بطلب الطلاق من أليسا بعد زواج دام عامين تقريبا، ورزقا بطفلة واحدة.

المصدر: وكالات