آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

زوجة ممثل مصري تستغيث للإفراج عنه

الاردن 24 -  
استغاثت الصحافية، أسماء عفيفي، بالنائب العام المصري، للإفراج عن زوجها الممثل والصحافي، ناصر عبد الحفيظ، مؤكَّدة أن حالته الصحية لا تسمح بالاستمرار في حبسه.
 
ونشرت أسماء بياناً إعلامياً على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "تقدم صباح اليوم محمود الدشناوي وكيل نقابة محامي حلوان بطلبين للنائب العام ومحامي عام نيابة أمن الدولة العليا، للنظر في إخلاء سبيل الصحافي ناصر عبدالحفيظ".

وصرَّح الدشناوي أن موكّله يعاني من مشاكل صحية عدة؛ إذ يُعاني من أمراض الدهون الثلاثية، وتضخم ودهون الكبد، ومشاكل في الكلى والحساسية، وأن استمرار حبسه بطريق الخطأ يعرض صحته للخطر.

واعتُقِل عبد الحفيظ نتيجة مروره بصورة عرضية على محطة عبد المنعم رياض، في 20 سبتمبر/أيلول الماضي، لاستقلال وسيلة مواصلات متوجّهة إلى منزله، عقب خروجه من عمله في "مسرح البالون".

وقال الدشناوي إن عبد الحفيظ معروف بتأييده للنظام، وهو ما أثبته من خلال إرفاق صور ضوئية من آخر منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤيد الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي.