آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

زوجة ممثل مصري تستغيث للإفراج عنه

الاردن 24 -  
استغاثت الصحافية، أسماء عفيفي، بالنائب العام المصري، للإفراج عن زوجها الممثل والصحافي، ناصر عبد الحفيظ، مؤكَّدة أن حالته الصحية لا تسمح بالاستمرار في حبسه.
 
ونشرت أسماء بياناً إعلامياً على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "تقدم صباح اليوم محمود الدشناوي وكيل نقابة محامي حلوان بطلبين للنائب العام ومحامي عام نيابة أمن الدولة العليا، للنظر في إخلاء سبيل الصحافي ناصر عبدالحفيظ".

وصرَّح الدشناوي أن موكّله يعاني من مشاكل صحية عدة؛ إذ يُعاني من أمراض الدهون الثلاثية، وتضخم ودهون الكبد، ومشاكل في الكلى والحساسية، وأن استمرار حبسه بطريق الخطأ يعرض صحته للخطر.

واعتُقِل عبد الحفيظ نتيجة مروره بصورة عرضية على محطة عبد المنعم رياض، في 20 سبتمبر/أيلول الماضي، لاستقلال وسيلة مواصلات متوجّهة إلى منزله، عقب خروجه من عمله في "مسرح البالون".

وقال الدشناوي إن عبد الحفيظ معروف بتأييده للنظام، وهو ما أثبته من خلال إرفاق صور ضوئية من آخر منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤيد الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي.