آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

زوجة روني تتهم زوجة فاردي بتسريب أخبارها والأخيرة ترد

الاردن 24 -  

نشرت كولين زوجة النجم الإنجليزي، واين روني، بيانا على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف فيه هوية من سرب جميع أخبارها الشخصية والأسرار عن حياتها لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وعانت كولين وزوجها المحترف في صفوف دي سي يونايتد الأمريكي كثيرا من نشر أخبار يفترض أنها شخصية وتتعلق بأدق تفاصيل حياتها العائلية. وبعد خطة ذكية جدا، وجدت أن مصدر تسريب هذه المعلومات، هي أقرب صديقة لها وهي "ريبيكا"، زوجة الهداف الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وكتبت كولين في بيانها على "إنستغرام": "وصل لصحيفة ذا صن الكثير من الأخبار والمعلومات الخاصة بصديقاتي وعائلتي دون أي تصريح مني لنشر هذه التفاصيل، وبعد فترة طويلة من محاولتي الوصول لمصدر هذا التسريب المزعج، استطعت الوصول لهوية المسؤول عن نقل أخباري، كانت لدي أسباب في هذا الشك". 

 
 

 

وأضافت: "لكي أجعل شكوكي مؤكدة نفذت فكرة، منعت الجميع من رؤية ما أنشره من (ستوري) على حسابي في "إنستغرام"، ما عدا حساب الشخص المشكوك فيه، وبالتأكيد كان المتابعون لي يتعجبون من سبب توقفي عن نشر ستوري طوال تلك الفترة على حسابي الخاص".

 

وتابعت: "على مدار 5 أشهر، كنت أنشر أخبارا عن حياتي وانتظر هل سيتم نشرها في الصحيفة، وكانت المفاجأة نعم تم نشرها، مثل معلومة العودة للعمل التلفزيوني، وأخبار عن أعمال التطوير في المنزل الجديد".

واختتمت: "احتفظت بصورة تؤكد أن جميع ما نشرته من ستوري كان يمكن لشخص واحد فقط أن يراها، وكان هذا الشخص هو ريبيكا فاردي".

 

وبعد ساعة من نشر كولين للبيان، أبدت ريبيكا زوجة مهاجم ليستر سيتي استغرابها من الاتهام الموجه لها وعلقت في حسابها على "إنستغرام" قائلة: "لا أصدق أنني مضطرة لكتابة هذا الكلام، أنا حامل وفي عطلة وفي حيرة لسبب قيامها بذلك، يجب عليّ الآن أخذ مشورة قانونية لأنني لا أستطيع التعامل مع هذا الإجهاد بنفسي بما أنني حامل".

 

المصدر: "إنستغرام"