آخر المستجدات
اغلاق شوارع الرمثا بحواجز اسمنتية بعد تسجيل (٧) اصابات بفيروس كورونا - صور وفيديو عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا"
عـاجـل :

زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ!

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية - وزيرة الطاقة والثروة المعدنية، هالة زواتي، قالت "إن المملكة سجلت خلال الأيام القليلة الماضية أحمالا كهربائية غير مسبوقة في تاريخ الأردن". وأضافت خلال زيارتها لمجلس الأعيان إن "التيار الكهربائي لم ينقطع رغم الزيادة العالية في الأحمال".

تصريحات استفزازية لاتزال تصدر عن الوزيرة زواتي، التي تصرّ على تبرير ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء، بذرائع من قبيل "زيادة الأحمال" أو"السرقات" أو "كبسة زر"!

الغريب أن هذه التصرحات الجديدة جاءت في ظلّ طقس جيّد نسبيا، ما يدحض كلّ المبرّرات المتعلّقة ببرودة الشتاء، بيد أن زواتي تصرّ على ما يبدو على إطلاق مثل هذه التصريحات الغريبة، متجاهلة حقيقة أن قيم الفواتير تضاعفت على جميع المواطنين حتى اولئك الذين لا يستخدمون وسائل تدفئة أو غيرها.

أحمال كهربائية غير مسبوقة في تاريخ الأردن.. هذه آخر العناوين التي تحتمي خلفها وزارة الطاقة، في ظل استمرار عمل لجان التحقق من فواتير الكهرباء، ما يعبّر عن استخفاف فاضح بعقول الناس وحقوقهم على حدّ سواء.

الأنكى من هذا أن وزيرة الطاقة تحاول المنّ على المواطنين بعدم انقطاع التيار الكهربائي، التي تريد شركات الكهرباء استيفاء ثمنه أضعافا مضاعفة دون وجه حق.

غريب كيف يفكّر المسؤولون عند إطلاق مثل هذه التصريحات الإرتجالية، التي تعكس مدى انحيازهم ضدّ المواطن، الذي ربّما يعتبرونه الوسيلة المثلى للكسب السريع!
 
 
Developed By : VERTEX Technologies