آخر المستجدات
الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر ماكرون يطلب من إسرائيل التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية بدء المرحلة 4 من خطة إعادة الأردنيين من الخارج التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ!

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية - وزيرة الطاقة والثروة المعدنية، هالة زواتي، قالت "إن المملكة سجلت خلال الأيام القليلة الماضية أحمالا كهربائية غير مسبوقة في تاريخ الأردن". وأضافت خلال زيارتها لمجلس الأعيان إن "التيار الكهربائي لم ينقطع رغم الزيادة العالية في الأحمال".

تصريحات استفزازية لاتزال تصدر عن الوزيرة زواتي، التي تصرّ على تبرير ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء، بذرائع من قبيل "زيادة الأحمال" أو"السرقات" أو "كبسة زر"!

الغريب أن هذه التصرحات الجديدة جاءت في ظلّ طقس جيّد نسبيا، ما يدحض كلّ المبرّرات المتعلّقة ببرودة الشتاء، بيد أن زواتي تصرّ على ما يبدو على إطلاق مثل هذه التصريحات الغريبة، متجاهلة حقيقة أن قيم الفواتير تضاعفت على جميع المواطنين حتى اولئك الذين لا يستخدمون وسائل تدفئة أو غيرها.

أحمال كهربائية غير مسبوقة في تاريخ الأردن.. هذه آخر العناوين التي تحتمي خلفها وزارة الطاقة، في ظل استمرار عمل لجان التحقق من فواتير الكهرباء، ما يعبّر عن استخفاف فاضح بعقول الناس وحقوقهم على حدّ سواء.

الأنكى من هذا أن وزيرة الطاقة تحاول المنّ على المواطنين بعدم انقطاع التيار الكهربائي، التي تريد شركات الكهرباء استيفاء ثمنه أضعافا مضاعفة دون وجه حق.

غريب كيف يفكّر المسؤولون عند إطلاق مثل هذه التصريحات الإرتجالية، التي تعكس مدى انحيازهم ضدّ المواطن، الذي ربّما يعتبرونه الوسيلة المثلى للكسب السريع!
 
 
Developed By : VERTEX Technologies