آخر المستجدات
خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم
عـاجـل :

زفاف أووف

أحمد حسن الزعبي

الى التوجيهي، كنت اعتقد أن أغنى رجل في العالم هو «مصطفى فغاغا» الذي كان يمتلك 3 رؤوس تريلات وثلاث «ذنبات وتنك» حيث كان يعمد إلى توقيفهن بالتناوب وحسب الحركة إلى العراق في ملعبنا الترابي نحن أبناء الحارة ..لأكتشف بعد ذلك وأثناء دراستي الجامعية أن هناك من هو أغنى من مصطفى فغاغا بكثير.. «بيل غيتس» و»ستيف جوبز» والوليد بن طلال مثلاً ، لا أعلم كم من رؤوس التريلات عندهم لكنهم أغنى من مصطفى بكل تأكيد ..
***
بالأمس قرأت عن ملياردير لم أكن أعرفه من قبل ولم استخدمه كمضرب للمثل في الغنى في أي من مقالاتي ، انه الملياردير الروسي ميخائيل «غوتسيرييف» حيث احتفل بزفاف ابنه سعيد «غوتسيرييف» قبل أيام على صاحبة الصون والعفاف «خديجة أوزهاخوفس»، بزفاف وصفته الصحافة الروسية والعالمية بالأسطوري حيث بلغت كلفته أكثر من مليار دولار (الله لا يخسّر)...ثوب زفاف العروس كان من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب حيث وصلت تكلفته إلى 25 ألف دولار حسبما ذكرت صحيفة «الديلي ميل» كما زين الفندق بالكامل بالورد الطبيعي الذي غطى الأسقف والجدران والأعمدة والمداخل و»البانيل»..
وقد حضر الحفل نجوم عالميون أمثال «جينيفر لوبيز» ، والمغني البريطاني «ستينغ» بالاضافة الى النجم «إنريكي إيغليزياس»...وعندما سألت الحج جوجل عن «شغل الوالد» اكتشفت انه الأغنى في روسيا حيث يمتلك شركة نفط خاصة به (على قد الحال) وان العريس أنهى دراسة الماجستير أيضا في «إدارة صناعة النفط والغاز» من بريطانيا ويريد ان «يطقطق» في شركة الوالد حتى «يطلع» دوره في ديوان الخدمة المدنية الروسية..
حفل زفاف يكلّف مليارا؟؟ وانا «ليلة الحناء» خاصتي ،وانسجاماً مع الفرحة الرشيدة وضعنا مسجل باناسونيك على البرندا والشريط بصوت متعب الصقار يغني لعريس اسمه «ياسر» وأنا أحمد..وللأمانة لم يطق المسجل هذا الكم من التقشّف فعلك الشريط من أول مقطع ونزع السهرة على المترشّدين ، «جنيفر لوبيز» تشارك بزفاف سعيد وخديجة أوووف..وأنا الذي أشرف على «تحناية» إصبعي الخنصر صديق أخي ويعمل «لحّام اكزوزت»...مليار دولار تكلفة العرس؟؟ وبرغم مضى ثلاثة عشر عاماً على عرسي ، الا أنني لم ولن أسامح ما حييت صاحب باص الكيا الذي اتفقنا ان ينقل نقلتين من معازيم العرس بعشرة دنانير ، فاخذ نقلة و»فلّ» من الثانية..على كل ما زلت أذكر «باصه» جيداً مكتوب على الزجاج الخلفي «رضاك يا أمي»...
***
حفل زفاف يكلف مليارا؟ والورد يغطي الجدران والأسقف والأرضيات والأعمدة والله ريته الف مبروك...إحنا هون حتى «المسكة» التي بيد العروس «بلاستيك»!!


الراي