آخر المستجدات
السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين
عـاجـل :

زفاف أووف

أحمد حسن الزعبي

الى التوجيهي، كنت اعتقد أن أغنى رجل في العالم هو «مصطفى فغاغا» الذي كان يمتلك 3 رؤوس تريلات وثلاث «ذنبات وتنك» حيث كان يعمد إلى توقيفهن بالتناوب وحسب الحركة إلى العراق في ملعبنا الترابي نحن أبناء الحارة ..لأكتشف بعد ذلك وأثناء دراستي الجامعية أن هناك من هو أغنى من مصطفى فغاغا بكثير.. «بيل غيتس» و»ستيف جوبز» والوليد بن طلال مثلاً ، لا أعلم كم من رؤوس التريلات عندهم لكنهم أغنى من مصطفى بكل تأكيد ..
***
بالأمس قرأت عن ملياردير لم أكن أعرفه من قبل ولم استخدمه كمضرب للمثل في الغنى في أي من مقالاتي ، انه الملياردير الروسي ميخائيل «غوتسيرييف» حيث احتفل بزفاف ابنه سعيد «غوتسيرييف» قبل أيام على صاحبة الصون والعفاف «خديجة أوزهاخوفس»، بزفاف وصفته الصحافة الروسية والعالمية بالأسطوري حيث بلغت كلفته أكثر من مليار دولار (الله لا يخسّر)...ثوب زفاف العروس كان من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب حيث وصلت تكلفته إلى 25 ألف دولار حسبما ذكرت صحيفة «الديلي ميل» كما زين الفندق بالكامل بالورد الطبيعي الذي غطى الأسقف والجدران والأعمدة والمداخل و»البانيل»..
وقد حضر الحفل نجوم عالميون أمثال «جينيفر لوبيز» ، والمغني البريطاني «ستينغ» بالاضافة الى النجم «إنريكي إيغليزياس»...وعندما سألت الحج جوجل عن «شغل الوالد» اكتشفت انه الأغنى في روسيا حيث يمتلك شركة نفط خاصة به (على قد الحال) وان العريس أنهى دراسة الماجستير أيضا في «إدارة صناعة النفط والغاز» من بريطانيا ويريد ان «يطقطق» في شركة الوالد حتى «يطلع» دوره في ديوان الخدمة المدنية الروسية..
حفل زفاف يكلّف مليارا؟؟ وانا «ليلة الحناء» خاصتي ،وانسجاماً مع الفرحة الرشيدة وضعنا مسجل باناسونيك على البرندا والشريط بصوت متعب الصقار يغني لعريس اسمه «ياسر» وأنا أحمد..وللأمانة لم يطق المسجل هذا الكم من التقشّف فعلك الشريط من أول مقطع ونزع السهرة على المترشّدين ، «جنيفر لوبيز» تشارك بزفاف سعيد وخديجة أوووف..وأنا الذي أشرف على «تحناية» إصبعي الخنصر صديق أخي ويعمل «لحّام اكزوزت»...مليار دولار تكلفة العرس؟؟ وبرغم مضى ثلاثة عشر عاماً على عرسي ، الا أنني لم ولن أسامح ما حييت صاحب باص الكيا الذي اتفقنا ان ينقل نقلتين من معازيم العرس بعشرة دنانير ، فاخذ نقلة و»فلّ» من الثانية..على كل ما زلت أذكر «باصه» جيداً مكتوب على الزجاج الخلفي «رضاك يا أمي»...
***
حفل زفاف يكلف مليارا؟ والورد يغطي الجدران والأسقف والأرضيات والأعمدة والله ريته الف مبروك...إحنا هون حتى «المسكة» التي بيد العروس «بلاستيك»!!


الراي