آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

زريقات لـ الاردن24: الامن سحب مرتباته من البشير بداية العام.. وعمال شركات حماية يتلقون رشى ويتسولون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات إن الأجهزة الأمنية سحبت أفرادها المتواجدين في المستشفى منذ بداية العام الحالي ولم يتبقّ غير أفراد الحوادث بالمستشفى.

وأضاف زريقات لـ الاردن24 إن شركات الأمن والحماية الخاصة لا يمكنها تأدية الدور المطلوب بالمستشفى ولا تقوم بواجباتها كما هو مفترض، بل إن بعض كوادرها يسيئون لسمعة المستشفى من خلال طلب المساعدة المالية "التسول" والقيام بأعمال الفاليت وتلقي الأجور من المواطنين دون وجه حق، بالاضافة إلى بعض الممارسات المرفوضة مثل ادخال المواطنين إلى الأقسام مقابل "رشوة".

ولفت إلى أنه نسّب بفصل أو ابعاد 35 منهم بعد ضبطهم يتلقون "حلوان" من "الولادات في قسم النسائية والتوليد".

ودعا المواطنين ومرافقي المرضى للابلاغ عن أية ممارسات خارجة عن المألوف لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحق كل من يخالف الانظمة والتعليمات ويتجاوز على حدود الوظيفة المناطة به.