آخر المستجدات
“الوطني لحقوق الإنسان”: اعتقال محتجي الرابع يمثل انتهاكاً لحق التجمع السلمي الرزاز: هناك فرق بين الفوضى وحرية الرأي.. ولن نقف عند عوني مطيع الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠ الطراونة يطالب بالكشف عن أعوان وشركاء عوني مطيع  تعيين 41 متصرفا وحاكما اداريا بالداخلية - أسماء التلهوني: عوني مطيع لن يكون مشمولا بالعفو العام الرزاز مغردا: عوني مطيع في قبضتنا وللحديث بقية الحباشنة: النواب لن يقرّ العفو العام كما يرده من الحكومة.. وسيوسع شريحة المشمولين به الحكومة تعلن تسلمها عوني مطيع من السلطات التركية مجلس الوزراء يوافق على الاسباب الموجبة لمعدل نظام نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية
عـاجـل :

زراعة قرنية بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري

الاردن 24 -  
أجرى فريق طبي من قسم العيون في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري، عملية زراعة قرنية لمريضة تبلغ من العمر 73 عاماً.
وقال مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري، إن إدخال التداخلات الجراحية النوعية والمتقدمة في كافة المستشفيات يعتبر إحدى الركائز الأساسية التي تسعى إليها الخدمات الطبية الملكية لترجمة رسالتها على أرض الواقع بتقديم خدمة طبية مميزة لكافة أبناء الوطن في مختلف المحافظات. من جهتها قالت رئيس قسم العيون في المستشفى الرائد الطبيب هدى الصمادي، إن هذه العملية النوعية التي أجريت في المستشفى ستكون بداية انطلاقة برنامج متكامل لزراعة القرنيات في محافظتي جرش وعجلون، مشيرة إلى أنه سيتم في المرحلة القادمة استقبال حالات مرضية من مختلف المستشفيات الموجودة في المحافظتين بموجب اتفاقيات مشتركة لإنهاء معاناة المرضى الذين يحتاجون زراعة قرنيات.
من جانبهم، ثمن أهالي المنطقة الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر المستشفى في تقديم خدمة طبية وعلاجية متقدمة للمرضى، وساهمت برفع مستوى الرعاية الصحية لهم.
--(بترا)