آخر المستجدات
عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" نيويورك تايمز: أحمد عسيري "كبش فداء" محتمل في قضية خاشقجي أجواء خريفية معتدلةوفرصة متاحة لزخات من الأمطار في بعض المناطق ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن الطراونة لـ الاردن24: الرزاز مطلع على اسماء وزراء سابقين وحاليين ونواب لهم علاقة بـ "الدخان" وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك السعيدات لـ الاردن24: تراجع حاد في مبيعات المحروقات.. واغلاق 18 محطة منذ بداية العام رمان ل الاردن٢٤: هناك بضائع جاهزة للتصدير الى لبنان.. ولا بد من تمكين العلاقة مع العراق
عـاجـل :

زراعة قرنية بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري

الاردن 24 -  
أجرى فريق طبي من قسم العيون في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري، عملية زراعة قرنية لمريضة تبلغ من العمر 73 عاماً.
وقال مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري، إن إدخال التداخلات الجراحية النوعية والمتقدمة في كافة المستشفيات يعتبر إحدى الركائز الأساسية التي تسعى إليها الخدمات الطبية الملكية لترجمة رسالتها على أرض الواقع بتقديم خدمة طبية مميزة لكافة أبناء الوطن في مختلف المحافظات. من جهتها قالت رئيس قسم العيون في المستشفى الرائد الطبيب هدى الصمادي، إن هذه العملية النوعية التي أجريت في المستشفى ستكون بداية انطلاقة برنامج متكامل لزراعة القرنيات في محافظتي جرش وعجلون، مشيرة إلى أنه سيتم في المرحلة القادمة استقبال حالات مرضية من مختلف المستشفيات الموجودة في المحافظتين بموجب اتفاقيات مشتركة لإنهاء معاناة المرضى الذين يحتاجون زراعة قرنيات.
من جانبهم، ثمن أهالي المنطقة الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر المستشفى في تقديم خدمة طبية وعلاجية متقدمة للمرضى، وساهمت برفع مستوى الرعاية الصحية لهم.
--(بترا)