آخر المستجدات
وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب
عـاجـل :

إلى رئيس نادي الوحدات.. زاطت منك أوي يا حوامدة - فيديو

الاردن 24 -  
وائل عكور - حالة من الاستياء سيطرت على عموم الجماهير الأردنية وبعض جماهير نادي الوحدات الذين استفزتهم تصريحات رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة خلال استضافته مع الزميل كامل نصيرات عبر شاشة "A1 TV"، الأربعاء، والتي قال فيها "إننا مع كلّ هدف وتمريرة نشعر وكأننا نستعيد جزءا من فلسطين".

الحوامدة بدا مصرّا على قول تلك العبارة بشكل كامل، فرغم المقاطعة المستمرة له إلا أنه طلب من المقدم والضيف السماح له بقول تلك الجملة واللعب على عواطف جماهير ناديه، بالرغم من حجم الاساءة التي تعبّر عنها العبارة، فلا كرة القدم ولا غيرها من وسائل الترفيه يُمكن أن تجعل جماهير الوحدات ومعهم جماهير الفيصلي وكلّ الجمهور الأردني يشعرون وكأنهم يسترجعون فلسطين.

الحقيقة أن تصريحات الحوامدة فيها اذكاء لمشاعر سلبية لا حاجة للأردن بها في هذه المرحلة بالذات، كما أنها مزاودة مسيئة لكلّ الجماهير الأردنية؛ فجماهير الفيصلي والرمثا والسلط والبقعة وغيرهم مستعدون لبذل الغالي والنفيس في سبيل تحرير فلسطين فعلا وليس بالأهداف أو عبر وسيلة تسلية كما يتخيل الحوامدة.

استرجاع فلسطين يكون بتعزيز الهوية الفلسطينية وحماية حقّ العودة وترسيخ الوحدة الوطنية ودعم المقاومة الفلسطينية فعلا، وأما كرة القدم فهي مجرّد وسيلة تسلية لا تقدّم ولا تؤخر في تحرير الأوطان، بل إنها قد تؤخر حينما يحوّلها بعض رؤساء الأندية المتكسبين في بلدنا إلى أداة فتنة من أجل تحقيق بعض المصالح الخاصة.

ما جاء على لسان الحوامدة يذكرنا بعبارة شعبية مصرية لعلها الأنسب للتعليق على ما قاله الرجل.. "زاطت منك أوي يا حوامدة"..