آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

ريفر بليت يصل مدريد لمواجهة غريمه في"ديربي الموت"

الاردن 24 -  
وصل فريق ريفر بليت إلى مدريد صباح الخميس استعدادا لخوض إياب نهائي كأس ليبرتادوريس لبطل أميركا الجنوبية لكرة القدم في استاد سانتياغو برنابيو بعد يوم واحد من وصول غريمه بوكا جونيورز إلى العاصمة الاسبانية.

ومن المتوقع انتشار 2500 من عناصر الشرطة لتأمين مباراة القمة بين الناديين الأرجنتينيين يوم الأحد، والتي تصنف ضمن أشرس المواجهات في هذه الرياضة، وانتقلت من ملعب ريفر بليت إلى ملعب ريال مدريد بسبب أحداث الشغب.

وسيغلق طريق باسيو دي لا كاستيانا الواصل بين قلب مدريد والاستاد من الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي (الثامنة بتوقيت غرينتش) يوم الأحد إذ ستفصل الشرطة بين جمهوري الفريقين لتجنب العنف.

وكان من المقرر ان تقام المباراة يوم 24 نوفمبر، لكنها تأجلت عقب إصابة لاعبين من بوكا عندما تعرضت حافلة الفريق لاعتداء من قبل جماهير ريفر بليت خارج استاد المونومنتال في العاصمة الأرجنتينية بوينس ايرس.

وانتهى لقاء الذهاب بملعب بوكا بالتعادل 2-2 الشهر الماضي، ورغم الانتقال لقارة أخرى وقطع مسافة 10 آلاف كيلومتر إن كل تذاكر مباراة الإياب نفدت في استاد برنابيو الذي يتسع لـ 85 ألف متفرج.