آخر المستجدات
ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي
عـاجـل :

ريانا تهاجم ترامب بعد هجومي تكساس وأوهايو

الاردن 24 -  

وجهت المغنية الأمريكية رِيانا انتقاداً لاذعاً للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على خلفية عمليتي إطلاق النار اللتين شهدتهما الولايات المتحدة في أقل من 24 ساعة.

وكتبت رِيانا تعليقاً مرفقاً مع تغريدة ترامب عن الهجومين الإرهابيين قائلة: «آه دونالد، كتبت عبارة (الإرهاب) خطأ. لقد عانى بلدك للتو من اعتداءين إرهابيين على التوالي، ما أسفر عن مقتل ما يقرب من 30 شخصاً، وذلك بعد أيام قليلة من هجوم إرهابي آخر في كاليفورنيا، حيث كان إرهابي قادراً قانونياً على شراء بندقية هجومية في فيغاس، ثم القيادة لساعات حتى مهرجان في كاليفورنيا حيث قتل 6 أشخاص، بينهم طفل صغير!».

وأضافت: «تخيل عالماً يسهل فيه الحصول على بندقية طراز AK-47 أسرع من تأشيرة. تخيل عالماً حيث يبنون جداراً لإبقاء الإرهابيين داخل أمريكا!».

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإثنين 5 أغسطس/آب 2019، إن حادثي إطلاق النار في ولايتي أوهايو وتكساس، وراح ضحيتهما عشرات القتلى والمصابين، يستدعيان إجراء إصلاحات في نظام الهجرة والتحقق من خلفية مشتري السلاح.

وكتب ترامب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي علىتويتر: «لا يمكننا أن نترك هؤلاء الذين قتلوا في إل باسو بتكساس ودايتون بأوهايو يذهبون سدى.. على الجمهوريين والديمقراطيين الاتحاد والإتيان بـ (نظام) تحقق قوي للسجلات (الخاصة بالأشخاص الذين يشترون السلاح)، ولربما يدمج ذلك بإصلاحات ملحة لنظام الهجرة».

وتابع قائلاً: «يجب أن نأتي بشيء جيد للخروج من هذين الحادثين المأساويين».

وقال ترامب في تغريدة أخرى: «لم يكن إطلاق النار اليوم في إل باسو، تكساس، مأساوياً فحسب، بل كان عملاً جباناً. أعلم أنني أقف مع كل شخص في هذا البلد لإدانة فعل اليوم البغيض. لا توجد أسباب أو أعذار تبرر قتل الأبرياء».

يُشار إلى أنه لقى 29 شخصاً مصرعه في عمليتي إطلاق نار في الولايات المتحدة خلال أقل من 24 ساعة، إذ لقي 20 شخصاً مصرعهم صباح يوم السبت الماضي، في مدينة إل باسو (ولاية تكساس)، في حين قتل تسعة آخرون، فجر الأحد، في مدينة دايتون (ولاية أوهايو).