آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

ريال مدريد.. ثُلث مليار دولار من أجل "غالاكتيكو" جديد

الاردن 24 -  
يحضر ريال مدريد أكثر من ثُلث مليار يورو لإبرام صفقات كبرى، في ظل مساعي رئيس النادي فلورنتينو بيريز لإعداد "غالاكتيكو" جديد.
وحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي مهاجمي باريس سان جرمان الفرنسي، على رأس أولويات بيريز في صفقات يتوقع أن تزيد قيمتها على 370 مليون يورو.

وقالت صحيفة "آس" إن مساعي بيريز لضم الثنائي الرهيب لم تتوقف، وسوف تستمر خلال الصيف المقبل.

ويسعى بطل أوروبا 3 مرات متتالية لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، بعد أن ترك أفضل لاعب في العالم فراغا يصعب تعويضه في الخط الأمامي للفريق.

ولم يبرم النادي الملكي صفقات تلبي تطلعات الجماهير خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، باستثناء عودة المهاجم المتألق ماريانو دياز، الذي سيحمل القميص رقم 7 الذي ارتداه أساطير النادي.

وكان بيريز وراء فريق الأساطير "غالاكتيكو" الذي صنعه في مطلع الألفية الثانية، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو.

(سكاي نيوز عربية)
 
Developed By : VERTEX Technologies