آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

ريال مدريد يخوض أهم مبارياته ضد وباء كورونا

الاردن 24 -  
خصص نادي ريال مدريد ملعبه الشهير "سانتياغو برنابيو" لتخزين المعدات الطبية المخصصة لمكافحة فيروس كورونا المستجد في إسبانيا التي تعد ثاني بلد أكثر تضررا منه في العالم.


وأعلن النادي الملكي، الأكثر تتويجا بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، في بيان أنه "بالتعاون مع المجلس الأعلى للرياضة، سيتم تحويل ملعب سانتياغو برنابيو إلى فضاء مناسب لتخزين التبرعات بالمعدات الطبية المخصصة لمكافحة هذا الوباء".

وسيخصص ريال مدريد ملعبه الذي يتسع لـ81 ألف متفرج، إلى مكان لتخزين تبرعات الشركات والجمعيات العاملة في القطاع الرياضي قبل تسليمها الى السلطات الصحية الإسبانية.

وتخطت إسبانيا الخميس حاجز أربعة آلاف وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد، وباتت تحتل المركز الثاني لناحية الوفيات خلف إيطاليا، ومتقدمة على الصين الثالثة، وحيث ظهر "كوفيد-19" للمرة الأولى.

وتعتبر منطقة العاصمة مدريد الأكثر تضررا في البلاد مع أكثر من ألفي حالة وفاة حتى الآن.
وأوقفت جميع مسابقات كرة القدم في إسبانيا إلى أجل غير مسمى.
 
وفي السياق، أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن مركز تدريباته كوفيرتشيانو بالقرب من فلورنسا سيتم وضعه رهن إشارة السلطات الصحية لاستقبال المرضى المصابين بفيروس كورونا.

وأوضح الاتحاد الإيطالي في بيان أنه سيتم توفير العديد من المباني وكذلك غرف المركز الذي يستضيف عادة تدريبات المنتخبات الإيطالية لكرة القدم، ووضعها رهن إشارة السلطات الصحية.

وأضاف "يمكنهم استقبال الأشخاص الخاضعين للمراقبة الصحية بالإضافة إلى أسرة للمرضى الذين ينتظرون دخولهم المستشفى".

 
 
Developed By : VERTEX Technologies