آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بحادث تصادم في الطفيلة الصفدي: نريد علاقات قائمة على احترام الآخر.. والاردن مستعد لانتاج تعريف واضح لكل مصادر التهديد عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك - اسماء ولي امر طالب يعتدي على معلم في الرمثا الاونروا تزيل خارطة فلسطين من مدارسها في الاردن.. ومطالبات نيابية بمحاسبة المسؤولين مصادر الاردن 24: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الخدمة المدنية يعلن عن وظائف الفئة الثالثة ومواعيد التقدم بالطلبات - تفاصيل النواب يختارون اعضاء 12 لجنة دائمة بالتزكية والانتخاب - اسماء التربية لـ الاردن 24: اعلان قوائم الترفيعات نهاية الشهر القادم حلّ لغز مقتل خمسينية في طبربور: خلاف بين السيدة ووافد طلبت منه منزلا للايجار العمري لـ الاردن 24: نظام الابنية الخاص بالأمانة سيتسبب بمضاعفة أسعار الشقق دول الحصار لم تُعوّض الاردن.. وابو حماد: خسائر فادحة لحقت بنا حادث مروّع يودي بحياة 5 أشخاص على طريق الأزرق القبض على قاتلي سبعيني الطفيلة المفقود.. واجلاء ذويهما 5 جامعات خاصة تستكمل تشكيل مجالس أمنائها الملقي يخالف قانون اللامركزية .. ويسحب صلاحيات مجالس المحافظات من الداخلية!
عـاجـل :

رونالدينيو ينصح كوتينيو بـ"الفريق الأفضل"

الاردن 24 -  
قال الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو إن برشلونة هو الفريق الأمثل لمواطنه نجم ليفربول، كوتينيو. معربا عن أمله في نجاح محاولات ضمه إلى كامب نو.
وفي تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" قال رونالدينيو : بالتأكيد سأكون سعيدا عندما ينتقل كوتينيو إلى الفريق الكتالوني فهو لاعب يمتلك موهبة رائعة.

وأضاف اللاعب الذي سبق أن دافع عن ألوان برشلونة "أؤمن أن الطريقة التي يلعب بها كوتينيو تناسب برشلونة، وسأصبح أكثر سعادة لو رأيته يرتدي قميص النادي".

يذكر أن كوتينيو رفض 3 عروض من برشلونة الصيف الماضي، آخرها كانت قيمته 113 مليون جنيه إسترليني. ومن المتوقع أن يجدد النادي الكتالوني رغبته في ضم اللاعب البالغ من العمر ٢٥ عاما.

(سكاي نيوز عربية)