آخر المستجدات
ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين ديوان المحاسبة يكشف تلاعب محاسب في الغذاء والدواء بسندات قبض.. ومخالفة عبيدات للنظام لليوم الثامن على التوالي الأردنيون يواصلون اعتصامهم أمام السفارة الأميركية العتوم تطالب بتدريس القضية الفلسطينية في المدارس تشكيلات ادارية جديدة واسعة في وزارة التربية - اسماء مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) - تفاصيل إربد: فك لغز اختفاء شخص منذ أسبوع.. عشريني قتله ودفن جثته باسل العكور يكتب: انيروا شمعداناتكم وانشدوا تراتيلكم في بيتكم الاسود كما يحلو لكم ..فالقدس عربية مصادر: النواب قد يرفض استقالة النائب صداح الحباشنة.. إلا إذا..! لليوم الرابع على التوالي.. بحارة الرمثا يحتجون أمام المتصرفية التربية تبدأ توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي المركزي يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية اللوزي لـ الاردن24: لن نقوم باصدار "طبع تكسي" للشركات العاملة وفق التطبيقات الذكية الاردن: الحكومة ستنظر بالمذكرة النيابية التي تطلب اغلاق السفارة لدى اسرائيل ترامب يحتفل باعلانه القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي - فيديو وصور الرقب يدعو لاعطاء "اتفاقية وادي عربة" صفة الاستعجال.. واعادة الممنوعين من الخطابة الى المنابر
عـاجـل :

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند

الاردن 24 -  
حقق ريال مدريد فوزاً معنوياً على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.




وافتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق بورخا مايورال بحلول الدقيقة 8، ثم عزز رونالدو تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط عبر تسديدة رائعة من حافة منطقة الجزاء.

وانتفض بوروسيا دورتموند في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وتمكن إيميريك أوباميانج من تسجيل الهدف الأول، ثم أضاف نفس اللاعب هدف التعادل بعد مرور 4 دقائق على بداية الشوط الثاني.

واستعاد ريال مدريد سيطرته على المباراة في النصف ساعة الأخيرة، وتمكن لوكاس فاسكيز من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 81.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة، حقق توتنهام فوزاً معنوياً هو الآخر على أبويل بثلاثية نظيفة ليعزز موقعه في صدارة الترتيب.


وكان ريال مدريد وتوتنهام قد حسما التأهل إلى دور الستة عشر من الجولة الماضية، وتأهل السبيريز كمتصدر للمجموعة في حين عبر الفريق الملكي بالبطاقة الثانية، أمام بوروسيا دورتموند فقد ترحل إلى الدروي الأوروبي باحتلاله المركز الثالث.
(سبورت 360 )