آخر المستجدات
الجامعات الرسمية تنسب بقبول (46,5) الف طالب باستثناء "التكنولوجيا" عطيه يطالب الحكومة بإلغاء اتفاقية الغاز الاسرائيلية.. واستعادة الباقورة والغمر ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي: فكرة مريبة طرحها البنك الدولي.. ومروان المعشر خبراء: بند "فرق اسعار المحروقات" جباية .. وأين يذهب مبلغ نصف مليار العائد منها؟! "الواسطات" تستنزف مخزون الأدوية في المحافظات.. والصحة ترد الطباع يطالب النواب بربط الغاء ضريبة الوزن على المركبات بالثقة: المعارض خاوية الزعبي يهاجم "منصة تقدم".. و"مأجورين" اسأوا للعشائر الاردنية ومجلس النواب الظهراوي يهاجم وزيرة السياحة ويطلب ضمّ الضفة الغربية لتصبح تحت القيادة الاردنية الشواربة يجري تنقلات واسعة بين مديري المناطق والمديرين التنفيذيين في الأمانة - أسماء د. حسن البراري يكتب: لماذا يتنمّر أنصار الرزاز على مجلس النواب؟ الصحة: المرض الغامض في المفرق هو "اللشمانيا".. والحشرة هي "ذباب الرمل" مجلس النواب يحيل النائب غازي الهواملة إلى لجنة السلوك تواصل الاعتصام امام مكاتب "كهرباء اربد" في الرمثا احتجاجا على "فرق اسعار المحروقات" "التعليم العالي" يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية للعام 2018/2019 الخصاونة يشن هجوما لاذعا على الحكومة: وزيرة تطلب الثقة من فاسدين، وعطوة الـ100 يوم بدعة دستورية التربية تبدأ بمراجعة وتدقيق علامات التوجيهي.. والنتائج منتصف الشهر القادم دار الدواء تغلق أبوابها .. ومئات العاملين يواصلون الاضراب قانونيون لـ الاردن24: اتفاقية الامن العام وسلطة المياه غير قانونية وتخالف الدستور "الصناعة والتجارة": لا تغيير على أسعار خبز الحمام والكعك ارتفاع معدل التضخم: خلل في الاوضاع الاقتصادية.. وارتفاع في نسب الفقر والبطالة
عـاجـل :

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند

الاردن 24 -  
حقق ريال مدريد فوزاً معنوياً على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.




وافتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق بورخا مايورال بحلول الدقيقة 8، ثم عزز رونالدو تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط عبر تسديدة رائعة من حافة منطقة الجزاء.

وانتفض بوروسيا دورتموند في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وتمكن إيميريك أوباميانج من تسجيل الهدف الأول، ثم أضاف نفس اللاعب هدف التعادل بعد مرور 4 دقائق على بداية الشوط الثاني.

واستعاد ريال مدريد سيطرته على المباراة في النصف ساعة الأخيرة، وتمكن لوكاس فاسكيز من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 81.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة، حقق توتنهام فوزاً معنوياً هو الآخر على أبويل بثلاثية نظيفة ليعزز موقعه في صدارة الترتيب.


وكان ريال مدريد وتوتنهام قد حسما التأهل إلى دور الستة عشر من الجولة الماضية، وتأهل السبيريز كمتصدر للمجموعة في حين عبر الفريق الملكي بالبطاقة الثانية، أمام بوروسيا دورتموند فقد ترحل إلى الدروي الأوروبي باحتلاله المركز الثالث.
(سبورت 360 )