آخر المستجدات
الجزيرة: الفحص الاولي داخل قنصلية السعودية اظهر ادلة بارزة على مقتل جمال خاشقجي سي إن إن: السعودية تستعد للاقرار بمقتل جمال خاشقجي بالخطأ خلال التحقيق معه! اعلان سلسلة فعاليات لالزام الحكومة باستعادة الباقورة والغمر.. وقاسم: اسرائيل تعتبر الاردن جزءا منها مجلس الوزراء يعيد تسجيل كافة العقارات الحكومية باسم خزينة.. وينقل موازنة 17 هيئة مستقلة للموازنة العامّة خليل عطية: أين تطرح مخلفات غسيل الفوسفات؟ النسور لـ الاردن24: نحو 200 شخص عبروا من الاردن الى سوريا عبر جابر /نصيب .. و48 دخلوا الاردن الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا.. فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! ترامب: الملك سلمان قال إنه لا يعرف مصير خاشقجي.. وسأرسل بومبيو إلى السعودية الوزير ابو رمان لـ الاردن24: ربط الثقافة بالشباب ليس تهميشا.. بل لاعطائها اهتماما أوسع اعتصام اهالي طلبة مدرسة الثقة لـ الحكومة: حلّوا مشاكلكم الامنية بعيدا عن ابنائنا - صور النقابات الصحية تمهل الحكومة شهرا.. والوزير الزبن يتعهد بتلبية الممكن منها في أقرب وقت شويكة توضح اسباب الغاء وزارة تطوير القطاع العام.. وتؤكد: ندرس اعادة هيكلة عدة مؤسسات مهندسو التربية يبدأون اضرابا كاملا عن العمل الخصاونة لـ الاردن24: تقييم شامل لخطوط النقل العام.. وكلف التتبع والدفع الالكتروني مرتفعة العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين.. وقرار لجنة الوزارة مرفوض جملة وتفصيلا الحكومة تعلن تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: خطة محكمة وترتيبات غير مسبوقة لاجراء انتخابات الموقر افتتاح معبر جابر / نصيب بشكل رسمي.. وبدء عبور مسافرين اردنيين إلى سوريا ابو حسان يسأل الرزاز عن سبب احتفاظه بالفريق الاقتصادي ومعايير التوزير الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان
عـاجـل :

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند

الاردن 24 -  
حقق ريال مدريد فوزاً معنوياً على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.




وافتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق بورخا مايورال بحلول الدقيقة 8، ثم عزز رونالدو تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط عبر تسديدة رائعة من حافة منطقة الجزاء.

وانتفض بوروسيا دورتموند في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وتمكن إيميريك أوباميانج من تسجيل الهدف الأول، ثم أضاف نفس اللاعب هدف التعادل بعد مرور 4 دقائق على بداية الشوط الثاني.

واستعاد ريال مدريد سيطرته على المباراة في النصف ساعة الأخيرة، وتمكن لوكاس فاسكيز من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 81.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة، حقق توتنهام فوزاً معنوياً هو الآخر على أبويل بثلاثية نظيفة ليعزز موقعه في صدارة الترتيب.


وكان ريال مدريد وتوتنهام قد حسما التأهل إلى دور الستة عشر من الجولة الماضية، وتأهل السبيريز كمتصدر للمجموعة في حين عبر الفريق الملكي بالبطاقة الثانية، أمام بوروسيا دورتموند فقد ترحل إلى الدروي الأوروبي باحتلاله المركز الثالث.
(سبورت 360 )