آخر المستجدات
تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة
عـاجـل :

رونالدو يحتفي بوالدته بعد تعافيها على طريقته (صورة)

الاردن 24 -  

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، صورة له مع والدته دولوريس أفيرو، وذلك بعد خروجها من المستشفى عقب تعافيها من جلطة دماغية ألمت بها.

وكتب رونالدو تعليقا على صورته مع والدته: "أشعر بالامتنان الشديد لعودة والدتي إلى المنزل من المستشفى وتعافيها".

وظهر في الصورة إلى جانب "الدون ووالدتهشقيقتاه إيلما وكاتيا، داخل صالة التمرينات الرياضية في المنزل.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد خرجتوالدة النجم البرتغالي يوم السبت، بعد ما يقارب الأسبوعين من معاناتها صحيا.

ويتواجد رونالدو حاليا في البرتغال، بعد قرار نادي يوفنتوس خضوع 121 فردا من أعضائه للحجر، عقب ظهور أول حالة فيروس كورونا بالفريق، إثر إصابة المدافع دانيلي روغاني، قبل أن تسجل حالة ثانية في صفوف اليوفي، بإصابة الفرنسي بليز ماتويدي.

وسيبقى رونالدو في مسقط رأسه، في ظل غموض مستقبل الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونا الذي عطل جميع الدوريات الكبرى في أوروبا.

المصدر: "إنستغرام"


 
 
Developed By : VERTEX Technologies