آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

رونالدو يتخذ دور المدرب والقائد خلال مواجهة بيلباو

الاردن 24 -  
شغل كريستيانو رونالدو دور القائد الحقيقي ل‍ريال مدريد قبل انطلاق الشوط الثاني من مواجهة أتلتيك بيلباو حيث حذر زملائه من التراخي وطالبهم بالعمل أكثر على أرض الملعب.

كاميرات وسائل الإعلام التقطت حديث رونالدو مع زملائه في الفريق في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، حيث حفزهم وطالبهم بعدم التراخي ليلعب دور المدرب والقائد قبل النزول لأرض الملعب في الشوط الثاني.


وقال رونالدو لزملائه "لا يوجد مجال للنوم، الدقائق الأولى في غاية الأهمية”.

وكان كبار نجوم ريال مدريد يستمعون لرونالدو أثناء حديثه مثل جاريث بيل، كيلور نافاس، كريم بنزيما، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، داني كارفخال، وناتشو فرنانديز.

يذكر أن رونالدو صنع هدفي فوز ريال مدريد في اللقاء الذي تفوقوا خلاله بصعوبة بنتيجة 2-1.