آخر المستجدات
عمان: ضبط سيدة لبنانية تمتهن الطب وعلاج التصلب اللويحي دون شهادة علمية مجلس التعليم العالي يقرر زيادة عدد مقاعد القبول في الجامعات الرقب لـ الاردن24: ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية عربيات يوعز بالتحفظ على أموال 100 مستثمر ومستأجر لعقارات الاوقاف احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء اعلان المعلمين المرشحين للاعارة في الامارات - اسماء أعمال شغب في "طيبة إربد" احتجاجا على نتائج الانتخابات معان: إطلاق نار على محولات كهرباء في الحسينية المومني: القينا القبض على متورطين بالاعتداء على صناديق الموقر ونلاحق البقية محتجون على نتائج الانتخابات يغلقون طريق الكرك الأغوار - صور ريال مدريد يجدد فوزه على برشلونة ويتوج بلقب "السوبر" الملك سلمان يأمر بإرسال طائرات لاستضافة حجاج قطر "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية - اسماء الكلالدة: 6622 مرشحا تنافسوا على 2444 مقعدا دعم نواب لمرشحين في البلديات محظور وغير قانوني.. فمن يحاسبهم؟! نجاح الإخوان المسلمين في الأردن رسالة للداخل والخارج الطاقة الذرية تنفي تراجع "روس اتوم" عن الاستثمار بالمحطة النووية الأردنية 15،45 % نسبة التوجيهي الراسبين في المدارس.. وهذه أسباب الاخفاق الملك يتحدث عن التهدئة على الحدود الجنوبية.. ويشيد بجهود الهيئة المستقلة راصد: انتهاكات وخروقات عديدة خلال الانتخابات.. وانتشار لظاهرة بيع الاصوات

رونالدو يتخذ دور المدرب والقائد خلال مواجهة بيلباو

الأردن 24 -  
شغل كريستيانو رونالدو دور القائد الحقيقي ل‍ريال مدريد قبل انطلاق الشوط الثاني من مواجهة أتلتيك بيلباو حيث حذر زملائه من التراخي وطالبهم بالعمل أكثر على أرض الملعب.

كاميرات وسائل الإعلام التقطت حديث رونالدو مع زملائه في الفريق في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، حيث حفزهم وطالبهم بعدم التراخي ليلعب دور المدرب والقائد قبل النزول لأرض الملعب في الشوط الثاني.


وقال رونالدو لزملائه "لا يوجد مجال للنوم، الدقائق الأولى في غاية الأهمية”.

وكان كبار نجوم ريال مدريد يستمعون لرونالدو أثناء حديثه مثل جاريث بيل، كيلور نافاس، كريم بنزيما، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، داني كارفخال، وناتشو فرنانديز.

يذكر أن رونالدو صنع هدفي فوز ريال مدريد في اللقاء الذي تفوقوا خلاله بصعوبة بنتيجة 2-1.