آخر المستجدات
الطراونة: الاردن لا يتبنى مواقف دول الحصار بشأن حماس والإخوان تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة مهندس أردني يقتل زوجته في القاهرة بواسطة شاكوش مطاردة تنتهي باحباط تهريب 100 ألف حبة كبتاجون .. وفرار المهربين - صور تحويل حالتين حرجتين من مصابي حادث حافلة المعتمرين الى مستشفى الامير حمزة الوزيرة السابقة شبيب تشخص اسباب حادثة المعتمرين بدقة.. ازمة الاستقلالية والنزاهة في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ! الزراعة تدعو لاتخاذ اجراءات تقلل من آثار موجة الحر علي المزروعات والثروة الحيوانية الشياب يعود المعتمرين المصابين والحكومة تتحمل نفقات علاجهم
عـاجـل :

رونالدو يتخذ دور المدرب والقائد خلال مواجهة بيلباو

الأردن 24 -  
شغل كريستيانو رونالدو دور القائد الحقيقي ل‍ريال مدريد قبل انطلاق الشوط الثاني من مواجهة أتلتيك بيلباو حيث حذر زملائه من التراخي وطالبهم بالعمل أكثر على أرض الملعب.

كاميرات وسائل الإعلام التقطت حديث رونالدو مع زملائه في الفريق في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، حيث حفزهم وطالبهم بعدم التراخي ليلعب دور المدرب والقائد قبل النزول لأرض الملعب في الشوط الثاني.


وقال رونالدو لزملائه "لا يوجد مجال للنوم، الدقائق الأولى في غاية الأهمية”.

وكان كبار نجوم ريال مدريد يستمعون لرونالدو أثناء حديثه مثل جاريث بيل، كيلور نافاس، كريم بنزيما، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، داني كارفخال، وناتشو فرنانديز.

يذكر أن رونالدو صنع هدفي فوز ريال مدريد في اللقاء الذي تفوقوا خلاله بصعوبة بنتيجة 2-1.