آخر المستجدات
ابو محفوظ لـ الاردن 24: دعم الخبز لا يشكل شيئا مقابل المطلوب من الكردي! ابو حماد لـ الاردن 24: انخفاض كبير على معدلات التصدير عبر طريبيل.. ونواجه تشديدا خليجيا الامانة لـ الاردن 24: احالة عطاء المسلخ الشامل الجديد قريبا جدا.. احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء الاردن يستضيف الدوري العربي المؤهل لكأس العالم للفروسية على ميادين مركز العريان - صور وفيديو السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي القبض على المعتدين على معلم في اربد الخارجية توضح لـ الاردن 24 حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة الإعدام شنقا لمغتصب وقاتل الطفل السوري في النزهة الاردن يستعين بـ "نيبال" من اجل تعويض نقص عاملات "بنغلاديش" تنظيم النقل تطلب ارجاء تطبيق قرار تسجيل الشاحنات.. واللوزي ل الاردن 24: 6 الاف شاحنة اربكت القطاع أمن الدولة تمهل 45 متهماً بتسليم أنفسهم - أسماء القبض على عصابة بالرمثا قامت بسرقة شيكات بمبلغ 1.8 مليون دينار اربد: مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخص بحوزته اسلحة نارية متنوعة وعتاد حي سقوط عامود كهرباء ووفاة عامل يثير مطالبات بانهاء عقد شركة غرندل.. وبشناق يبرر القضاة: كيلو الخبز سيصل الى 35 قرشا .. وسنحدد مقدار الدعم المباشر للمواطنين في الموازنة العواد لـ الاردن 24: رفع اسعار المواد الغذائية لن ينعكس على اسعار المطاعم الشعبية صناعة عمان: رفع ضريبة المبيعات سيضر الصناعة الوطنية الامير علي يوافق على استقالة المسفر مدير مستشفى يحرض ذوي مريضة على طبيب.. والنقابة: نرصد الضغوطات وسنتحرك
عـاجـل :

روميرو: هدفي أن أصبح الحارس الأول لمان يونايتد

الاردن 24 -  

قال حارس مرمى مانشستر يونايتد، سيرجيو روميرو، إنه لم يفقد الأمل في التفوق على زميله ديفيد دي خيا ليصبح الحارس الأول للفريق وذلك قبل مواجهة أندرلخت البلجيكي في الدوري الأوروبي لكرة القدم في وقت لاحق، الخميس.

وشارك روميرو، الذي انضم ليونايتد في 2015 في صفقة انتقال حرمن سامبدوريا، في 13 مباراة هذا الموسم مع المدرب جوزيه مورينيو، بينها 8 في الدوري الأوروبي.

وقال روميرو (30 عاما) للصحفيين: "دائما تتمنى أن تصبح رقم واحد وهذا شيء تعمل من أجله كل أسبوع. الانضمام للفريق فرصة رائعة وتحد كبير".

وتابع: "أحاول بذل أقصى جهد في كل تدريب لأظهر للمدرب أنني جاهز. في حال استدعائي سأكون في أفضل صورة".

وقال مورينيو إن روميرو سيشارك أمام أندرلخت في أولد ترافورد في ظل سعي الفريق للتأهل إلى قبل نهائي البطولة بعد التعادل 1-1 في بلجيكا الأسبوع الماضي.

وفي سؤاله عما إذا بات روميرو الخيار الأول في باقي مباريات البطولة الأوروبية قال مورينيو: "لا هو ليس الحارس الأساسي في باقي مباريات الدوري الأوروبي. هو حارس مرمى الفريق أمام أندرلخت".

وتابع: "الأولوية لديفيد لخوض مباريات الدوري لكني لا أحب الفصل الكامل. لا يمكنني القول إن المباراة سيخوضها حارس ما".

وأضاف: "الواقع يقول إن سيرجيو مستواه ثابت وحارس صاحب خبرة ويؤدي مباريات بشكل رائع للغاية".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري بفارق 4 نقاط خلف مانشستر سيتي وله مباراة مؤجلة ويحتاج لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار أو الفوز بلقب الدوري الأوروبي ليتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.