آخر المستجدات
نتائج انتخابات الرصيفة المتغيرة لثلاث مرات تستوجب اقالة مجلس مفوضي الهيئة المستقلة! مجلس الوزراء يعيّن أعضاء مجالس المحافظات ومجلس أمانة عمّان - اسماء هدى الشيشاني ترد على تخرّصات الاشغال: منعت زوجي وابني من التقدم لأي عطاء حكومي! ابو غزلة يكتب عن الفجوة الجندرية في نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن.. العرموطي: عدم التجديد لـ هدى الشيشاني كيدي.. وعلى النائب العام التحقيق بقضية الـ 40 مليون رسميا.. الدكتور يوسف الشواربة أمينا لعمان - السيرة الذاتية بني هاني يجدد العهد مع الانجازات: أربعة مشاريع كبرى توفر آلاف فرص العمل وملايين الدنانير اعادة فتح معبر طريبيل نهاية الشهر الحالي.. وشركات التخليص تتحضر بعد مرور 7 أشهر على الانهيار.. ازاحة جديدة في الجبل تؤخر افتتاح طريق اربد - عمان! الصحة: اعادة هيكلة تشمل مديريات وأقسام تابعة للوزارة مدعوون للامتحان التّنافسي للمرحلة الثانية لدبلوم إعداد وتأهيل المعلمين - أسماء أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيوم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين
عـاجـل :

روميرو: هدفي أن أصبح الحارس الأول لمان يونايتد

الأردن 24 -  

قال حارس مرمى مانشستر يونايتد، سيرجيو روميرو، إنه لم يفقد الأمل في التفوق على زميله ديفيد دي خيا ليصبح الحارس الأول للفريق وذلك قبل مواجهة أندرلخت البلجيكي في الدوري الأوروبي لكرة القدم في وقت لاحق، الخميس.

وشارك روميرو، الذي انضم ليونايتد في 2015 في صفقة انتقال حرمن سامبدوريا، في 13 مباراة هذا الموسم مع المدرب جوزيه مورينيو، بينها 8 في الدوري الأوروبي.

وقال روميرو (30 عاما) للصحفيين: "دائما تتمنى أن تصبح رقم واحد وهذا شيء تعمل من أجله كل أسبوع. الانضمام للفريق فرصة رائعة وتحد كبير".

وتابع: "أحاول بذل أقصى جهد في كل تدريب لأظهر للمدرب أنني جاهز. في حال استدعائي سأكون في أفضل صورة".

وقال مورينيو إن روميرو سيشارك أمام أندرلخت في أولد ترافورد في ظل سعي الفريق للتأهل إلى قبل نهائي البطولة بعد التعادل 1-1 في بلجيكا الأسبوع الماضي.

وفي سؤاله عما إذا بات روميرو الخيار الأول في باقي مباريات البطولة الأوروبية قال مورينيو: "لا هو ليس الحارس الأساسي في باقي مباريات الدوري الأوروبي. هو حارس مرمى الفريق أمام أندرلخت".

وتابع: "الأولوية لديفيد لخوض مباريات الدوري لكني لا أحب الفصل الكامل. لا يمكنني القول إن المباراة سيخوضها حارس ما".

وأضاف: "الواقع يقول إن سيرجيو مستواه ثابت وحارس صاحب خبرة ويؤدي مباريات بشكل رائع للغاية".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري بفارق 4 نقاط خلف مانشستر سيتي وله مباراة مؤجلة ويحتاج لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار أو الفوز بلقب الدوري الأوروبي ليتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.