آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

روميرو: هدفي أن أصبح الحارس الأول لمان يونايتد

الاردن 24 -  

قال حارس مرمى مانشستر يونايتد، سيرجيو روميرو، إنه لم يفقد الأمل في التفوق على زميله ديفيد دي خيا ليصبح الحارس الأول للفريق وذلك قبل مواجهة أندرلخت البلجيكي في الدوري الأوروبي لكرة القدم في وقت لاحق، الخميس.

وشارك روميرو، الذي انضم ليونايتد في 2015 في صفقة انتقال حرمن سامبدوريا، في 13 مباراة هذا الموسم مع المدرب جوزيه مورينيو، بينها 8 في الدوري الأوروبي.

وقال روميرو (30 عاما) للصحفيين: "دائما تتمنى أن تصبح رقم واحد وهذا شيء تعمل من أجله كل أسبوع. الانضمام للفريق فرصة رائعة وتحد كبير".

وتابع: "أحاول بذل أقصى جهد في كل تدريب لأظهر للمدرب أنني جاهز. في حال استدعائي سأكون في أفضل صورة".

وقال مورينيو إن روميرو سيشارك أمام أندرلخت في أولد ترافورد في ظل سعي الفريق للتأهل إلى قبل نهائي البطولة بعد التعادل 1-1 في بلجيكا الأسبوع الماضي.

وفي سؤاله عما إذا بات روميرو الخيار الأول في باقي مباريات البطولة الأوروبية قال مورينيو: "لا هو ليس الحارس الأساسي في باقي مباريات الدوري الأوروبي. هو حارس مرمى الفريق أمام أندرلخت".

وتابع: "الأولوية لديفيد لخوض مباريات الدوري لكني لا أحب الفصل الكامل. لا يمكنني القول إن المباراة سيخوضها حارس ما".

وأضاف: "الواقع يقول إن سيرجيو مستواه ثابت وحارس صاحب خبرة ويؤدي مباريات بشكل رائع للغاية".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري بفارق 4 نقاط خلف مانشستر سيتي وله مباراة مؤجلة ويحتاج لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار أو الفوز بلقب الدوري الأوروبي ليتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.