آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

روميرو: هدفي أن أصبح الحارس الأول لمان يونايتد

الاردن 24 -  

قال حارس مرمى مانشستر يونايتد، سيرجيو روميرو، إنه لم يفقد الأمل في التفوق على زميله ديفيد دي خيا ليصبح الحارس الأول للفريق وذلك قبل مواجهة أندرلخت البلجيكي في الدوري الأوروبي لكرة القدم في وقت لاحق، الخميس.

وشارك روميرو، الذي انضم ليونايتد في 2015 في صفقة انتقال حرمن سامبدوريا، في 13 مباراة هذا الموسم مع المدرب جوزيه مورينيو، بينها 8 في الدوري الأوروبي.

وقال روميرو (30 عاما) للصحفيين: "دائما تتمنى أن تصبح رقم واحد وهذا شيء تعمل من أجله كل أسبوع. الانضمام للفريق فرصة رائعة وتحد كبير".

وتابع: "أحاول بذل أقصى جهد في كل تدريب لأظهر للمدرب أنني جاهز. في حال استدعائي سأكون في أفضل صورة".

وقال مورينيو إن روميرو سيشارك أمام أندرلخت في أولد ترافورد في ظل سعي الفريق للتأهل إلى قبل نهائي البطولة بعد التعادل 1-1 في بلجيكا الأسبوع الماضي.

وفي سؤاله عما إذا بات روميرو الخيار الأول في باقي مباريات البطولة الأوروبية قال مورينيو: "لا هو ليس الحارس الأساسي في باقي مباريات الدوري الأوروبي. هو حارس مرمى الفريق أمام أندرلخت".

وتابع: "الأولوية لديفيد لخوض مباريات الدوري لكني لا أحب الفصل الكامل. لا يمكنني القول إن المباراة سيخوضها حارس ما".

وأضاف: "الواقع يقول إن سيرجيو مستواه ثابت وحارس صاحب خبرة ويؤدي مباريات بشكل رائع للغاية".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري بفارق 4 نقاط خلف مانشستر سيتي وله مباراة مؤجلة ويحتاج لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار أو الفوز بلقب الدوري الأوروبي ليتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.