آخر المستجدات
ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين ديوان المحاسبة يكشف تلاعب محاسب في الغذاء والدواء بسندات قبض.. ومخالفة عبيدات للنظام لليوم الثامن على التوالي الأردنيون يواصلون اعتصامهم أمام السفارة الأميركية العتوم تطالب بتدريس القضية الفلسطينية في المدارس تشكيلات ادارية جديدة واسعة في وزارة التربية - اسماء مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) - تفاصيل إربد: فك لغز اختفاء شخص منذ أسبوع.. عشريني قتله ودفن جثته باسل العكور يكتب: انيروا شمعداناتكم وانشدوا تراتيلكم في بيتكم الاسود كما يحلو لكم ..فالقدس عربية مصادر: النواب قد يرفض استقالة النائب صداح الحباشنة.. إلا إذا..! لليوم الرابع على التوالي.. بحارة الرمثا يحتجون أمام المتصرفية التربية تبدأ توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي المركزي يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية اللوزي لـ الاردن24: لن نقوم باصدار "طبع تكسي" للشركات العاملة وفق التطبيقات الذكية الاردن: الحكومة ستنظر بالمذكرة النيابية التي تطلب اغلاق السفارة لدى اسرائيل ترامب يحتفل باعلانه القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي - فيديو وصور الرقب يدعو لاعطاء "اتفاقية وادي عربة" صفة الاستعجال.. واعادة الممنوعين من الخطابة الى المنابر
عـاجـل :

روسيا تعتبر القدس الغربية عاصمة لإسرائيل والقدس الشرقية عاصمة لفلسطين

الاردن 24 -  

أعرب مصدر بوزارة الخارجية الروسية، اليوم الخميس، في حديث لوكالة "سبوتنيك"، عن قلق بلاده من قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مشددا على اعتراف بلاده بالقدس الغربية فقط عاصمة لها، بينما تعترف بالشق الشرقي من المدينة عاصمة لدولة فلسطين المستقبلية.

 

  وقال المصدر: "نحن قلقون من القرار الأمريكي. نحن اعترفنا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل والقدس الشرقية عاصمة لفلسطين. من وجهة نظرنا هذا موقف موضوعي متوازن. في نهاية المطاف، يجب أن تؤدي المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية إلى حل المشكلة على أساس مبدأ "الدولتين" (فلسطين وإسرائيل)، "تعيشان بسلام جنبا إلى جنب".

 

وأضاف: "هذا هو النهج الروسي، هنا، نحن ندعم كافة قرارات مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة ومبادرة السلام العربية".

وأكد المتحدث أن القرارات الأمريكية أحادية الجانب لا تصب في مصلحة التقدم في المفاوضات بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي.

وقال في هذا الصدد: "القرارات أحادية الجانب، غير المتفق عليها مع أحد، خارج إطار العملية التفاوضية بين الفلسطينيين والإسرائيليين، لا تخدم التقدم في العملية التفاوضية بين الطرفين المعنيين".