آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

رموز وطنية.."منع من النشر"

أحمد حسن الزعبي
كشف أحد المواقع الإخبارية المهمة قبل أيام عن بعض الأرصدة الهائلة التي يملكها من كانوا يوماً في مواقع السلطة او استفادوا منها بشكل مباشر او غير مباشر عبر نفوذهم وعلاقاتهم وشراكاتهم وتسهيل مهامهم ، وقد أشار مصدر الخبر إلى اثرياء الدولة برموز تمثل الحروف الأولى من اسمائهم الثلاثية خوفاً من المسائلة القانونية اللاحقة..وبدوري أنقل لكم الرموز وأرصدتها كما ذكرت :

(ط. ن. م :800 مليون دينار) ، (ص.ط.م :2مليار و350مليون) ، ( ب.إ.ع : 767 مليون دينار) ، (خ.ص.م : مليون دينار 213) ،(م.ف.ي :766 مليون دينار)، (س.ص.م : 399 مليون دينار )، (ع.ع.ش : مليار و222 مليون) ، ( ن.ع.ع.ش : 412 مليون دينار)، (ح.ر :مليار و500مليون) ، (م.خ : 650مليون) ، (د.ع.ش: 514 مليون)، (ع.خ.ش :215 مليون) ، (م.ر.ر:311 مليون) ، (س.ب.ب: 849) ، (ع.ع.ك: مليار و11مليون)،(ن.ر.ذ: 467 مليون) ، (ع.ع.أ : مليار و700مليون) ،(س.ز.ر: 3مليار 156مليون ) ، (س.ز.ر: 688مليون ) ،(أ.ح.ع: 964 مليون )،( ع.ع.م: مليار و267مليون)، (ر.ص.م: 2 مليار و570مليون) ، (ع.ع.ب: 450مليون دينار)، (ر.م.ص: مليار و365مليون) ، (م.س.د : 900مليون) ، (ر.أ.و:240مليون) ،(ع.س.ر: 770مليون) ، (م.ع.ح: 320مليون دينار) ، (ح.ع.م: مليار و32مليون) ،(م.م.ب: 700مليون) ..

المجموع 30 اسماً يملكون 30 مليار دينار اردني ..فكيف حصلوا عليها ؟ واين هم الآن في محنة الوطن الذي يكاد ان شهر افلاسه ؟ وماذا أعطوا البلد الذي أعطاهم كل شيء وغفر لهم عن كل شيء؟؟..طبعاً لا شيء.

**

لن اتكىء على الأرقام السابقة كحقيقة مثبتة ، لكن يمكن أستخدامها كمؤشر مهم ..فنحن نعرف ان مجموع ثروات من ذكروا أعلاه قد لا تقل عن الرقم المذكور ، كما ان رموزاً أخرى لأسماء أكبر لم تذكر ولا يستطيع أحد أن يأتي على ذكرها تقدر ثرواتها بعشرات المليارات وكلّها مغرّبة ومهرّبة في البنوك العالمية..اين هم الآن والوطن على شفا الافلاس..؟ اين هم عندما يراق ماء وجهنا عل بوابات امراء الخليج؟ ..من من"مليارديرية" أردننا الحبيب حاول ان يردّ الجميل لهذا الوطن ، او يكفّر عن ذنبه بمستشفى خيري ،او مدرسة مجانية ، او ساعد الخزينة بزكاة ثروته "التي هي من دم ولحم ودواء الفقراء؟!..ماذا قدموا للوطن غير انسالهم وانسال انسالهم الذين أوغلوا فينا سرقة ونهباً وتجويعاً في النهار ، ثم يخرجون ليلاً على شاشات التلفاز ليعطونا دروساً مجانية في حب الوطن والوطنية وكيفية فدائه بالروح والدم...

تريدون ان تعرفوا من اوصلنا لهذه الحالة وعرضنا بالمزاد العلني !! ..دققوا بالرموز الوطنية اعلاه ، ودققوا بمجموع ما استولوا عليه بحكم السلطة والشراكة والقرابة والنسب..

**

وبتلوموا الناس؟!