آخر المستجدات
الاحتلال يستهدف موقعَيْن شمالي غرب غزة الاردن24 تنشر نتائج انتخابات فروع نقابة المعلمين - اسماء الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الاحتلال يعزز قواته على حدود غزة ويغير مسارات الطائرات.. والمقاومة تتعهد بقصف فوري يطال كل الأهداف الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن
عـاجـل :

رمان ل الاردن ٢٤: مستثمرو المناطق الحرة يرفضون قانون الضريبة ، ونريد اعفاءات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة نبيل رمان ان الهيئة ترفض رفضا قاطعا اخضاع المناطق الحرة الى قانون ضريبة الدخل بالرغم من اقراره ، مشيرا الى ان هذا القانون سيلغي القانون الذي انشئت بموجبه المناطق الحرة وتم جذب المستثمرين من خلاله .

واضاف رمان ل الاردن 24 ان الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة للمستثمرين بالمنطقة وبحضور مدير الجمارك اعطى توضيحات عن تجارة الترانزيت وبقيت هناك قضايا البيوعات والتنازلات نظرا لفرض ضريبة 20% عليها وهي غير ممكنة التحصيل كون التجارة داخل المناطق الحرة تختلف عن التجارة خارجها ونريد توضيحات و اعفاء من قبل وزير المالية ومدير عام ضريبة الدخل كونهما مخولان بموجب القانون ، وهذا لا يعني قبولنا باخضاع المناطق الحرة تحت مظلة ضريبة الدخل .

وقال ان تجارة الترانزيت تشكل 70% من حجم عمل المنطقة الحرة نظرا لوجود استثمارات اجنبية داخلها ويتم شحن البضائع الى خارج المملكة .