آخر المستجدات
بث مباشر... الجزائر 0 × 0 السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان !
عـاجـل :

رمان ل الاردن ٢٤: مستثمرو المناطق الحرة يرفضون قانون الضريبة ، ونريد اعفاءات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة نبيل رمان ان الهيئة ترفض رفضا قاطعا اخضاع المناطق الحرة الى قانون ضريبة الدخل بالرغم من اقراره ، مشيرا الى ان هذا القانون سيلغي القانون الذي انشئت بموجبه المناطق الحرة وتم جذب المستثمرين من خلاله .

واضاف رمان ل الاردن 24 ان الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة للمستثمرين بالمنطقة وبحضور مدير الجمارك اعطى توضيحات عن تجارة الترانزيت وبقيت هناك قضايا البيوعات والتنازلات نظرا لفرض ضريبة 20% عليها وهي غير ممكنة التحصيل كون التجارة داخل المناطق الحرة تختلف عن التجارة خارجها ونريد توضيحات و اعفاء من قبل وزير المالية ومدير عام ضريبة الدخل كونهما مخولان بموجب القانون ، وهذا لا يعني قبولنا باخضاع المناطق الحرة تحت مظلة ضريبة الدخل .

وقال ان تجارة الترانزيت تشكل 70% من حجم عمل المنطقة الحرة نظرا لوجود استثمارات اجنبية داخلها ويتم شحن البضائع الى خارج المملكة .