آخر المستجدات
عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب العرموطي يصف الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز بأنها ارهابية.. وولايتنا فوق المحكمة الدستورية مجلس النواب يحيل تقرير الملكية إلى مكافحة الفساد انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google) الرزاز يعلن استعداد الحكومة لتحويل اتفاقية الغاز إلى المحكمة الدستورية النواب يناقش اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ومطالبات بالغائها وتحويل الموقعين عليها للنائب العام الرزاز يعلن تمديد فترة الاعفاء من غرامات الضريبة والجمارك اعتصام أمام النواب ومنع المواطنين من حضور جلسة اتفاقية الغاز.. وأمانة المجلس: هناك بث مباشر 236 ألف دينار من زين لصناديق أسر الشهداء وأفراد القوات المسلحة والمسؤولية الاجتماعية “الضمان” يشتري 6.3 مليون سهم للحريري في “العربي” الحباشنة: مجلس النواب أمام الفرصة الأخيرة.. ومن العار أن لا يتخذ قرارا حاسما بشأن اتفاقية الغاز عكرمة صبري من عمان: بوصلة العرب انحرفت عن القدس ولم يبقَ غير الأردن رزوق: تمرير اتفاقية الغاز رهن لمصير الأردن بيد عصابة الاحتلال العاملون في البلديات يؤكدون: ١٠٠ بلدية ستشارك في اعتصام الأسبوع القادم الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار الإعلان رسميا عن استحواذ شركة "أوبر" على "كريم" في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار هيومن ووتش: ترمب ينتهك القانون الدولي بانكاره احتلال إسرائيل للجولان غزة تصد العدوان وصواريخ المقاومة تبدأ بمستوطنات بغلاف غزة طائرات الاحتلال تقصف مقر هنية بغزة
عـاجـل :

رمان لـ الاردن24: الركود في المناطق الحرة يتعمّق.. والقطاعات منهكة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة، نبيل رمان، إن حالة الركود تعمقت بشكل كبير منذ مطلع العام الحالي في ظل ارتفاع الرسوم والضرائب على جميع القطاعات، الأمر الذي جعل تلك القطاعات المختلفة تعيش معاناة "لا تسرّ عدوّا ولا صديقا".

وأضاف رمان لـ الاردن24 إن عدم استقرار التشريعات والقرارات الحكومية المفاجئة أدت لتراجع الايرادات وانهاك القطاعات وتوقف حركة التخليص للسوق المحلي باستثناء المركبات التي تعمل على الكهرباء للاستفادة من قرار مجلس الوزراء الذي صدر مؤخرا باعطائها مهلة حتى شهر نيسان القادم.

ولفت إلى أن الحركة في المعارض خارج المنطقة الحرة شبه متوقفه، حيث تم التخليص على مركبات قبل نهاية العام حتى لا يشملها قرار زيادة الـ 5% الذي يرفع قيمة المركبة من 1500-2000 دينار.

وأشار إلى أن الأمل الأخير للمستثمرين الآن في اعادة فتح الحدود مع العراق الشقيق وسوريا للتصدير إلى الخارج ومنها إلى اوروبا عبر تركيا ولبنان التي ستساهم في تحريك قطاع الخدمات.