آخر المستجدات
ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي
عـاجـل :

ركّزْ بهذه القصة وافهمْ

كامل النصيرات

يقال أن مسؤولاً كبيراً ..يحب المال بطريقة تخلّي الواحد يراجع إللي أكله ..يعني يحب المال بطريقة مُقرفة ..!! ولا يقوم بتمشية معاملات الناس إلاّ بـِ ( الزَّقّ و التبكيش ) ..!! حتى أنه حلم ذات يوم بأن يفرض ربع دينار على كل من يطرح عليه السلام ..وشلن على كل من يرن عليه ويفصل..ولكن ما طلع بإيدو ...!!
إلاّ إن ذلك كله لم يمنع المسؤول الكبير من أن يكون عنده بعض الإنسانية والتي تظهر بين الحين والآخر ..وتهبّ عليه بعض نسمات الضمير ..حتى أنه في إحدى مرّات هبّات الضمير لديه ؛ سامح عامل البوفيه لديهم بالكاسة إللي انكسرت ؛ بشرط يجيب كاسة غيرها ...وهكذا كان ...!!
المُهم ..وشو بدكو بطول السالفة ..ركب المسؤول الكبير سيارته ..ساق به ( عبده ) كالعادة ..وضع المسؤول النظارات السوداء كالعادة ..أشعل السيجار كالعادة ..تأكّد من نظافة مناخيره أكثر من مرّة ..كالعادة أيضاً ..وفتح الجريدة كالعادة وهو لا يقرؤها كالعادة..ولكن لديه اعتقاد أن كل السيارات التي يمرق عنها أو تمرق عنه ..أنها تنظر إليه ..عشان لازم يصنع جو أخو فلاّتة..!!
بالصدفة ..نظر المسؤول الكبير من نافذة سيارته الكُبّارة ..فرأى رجلاً مرميّا على الأرض وقد ( لطشته سيارة ) ..فقال لسائقه : وقّفْ وقِّفْ ..حرام ؛ فيه واحد مرمي بدّو مساعدة ..!! وقف السائق بسرعة ..نزل المسؤول الكبير بسرعة فائقة من السيارة ..توجّه نحو الرجل المرمي ..وقال له: أجت الشرطة وإلاّ لسّة ...؟؟ فقال الرجل وهو يصرخ : لسّه لسّه ..!! فقال المسؤول : وسيارة الاسعاف كمان ما أجت مزبوط ..؟؟؟ فقال الرجل وصوت ألمه يقطع المدن : أيوة أيوة ما أجت ..لسه ما أجت ..؟؟ فقال المسؤول الكبير : وشركة التأمين أكيد لسه ما عرفت ..صح ..؟؟ فقال الرجل : والله صح ..أيوة ..صح ..؟؟ فقال المسؤول الكبير : هل تعترض أو تمانع إذا رميت حالي بجنبك ...؟؟؟