آخر المستجدات
الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة صحيفة عبرية: نتنياهو يسعى لتشكيل حزب جديد بيروت تبحث عن ناجين بين أنقاض المرفأ وتظاهرات لإسقاط الحكومة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام الضمان الاجتماعي: شمول العاملين في القطاع العام ببرنامج تمكين اقتصادي (2)

ركّزْ بهذه القصة وافهمْ

كامل النصيرات

يقال أن مسؤولاً كبيراً ..يحب المال بطريقة تخلّي الواحد يراجع إللي أكله ..يعني يحب المال بطريقة مُقرفة ..!! ولا يقوم بتمشية معاملات الناس إلاّ بـِ ( الزَّقّ و التبكيش ) ..!! حتى أنه حلم ذات يوم بأن يفرض ربع دينار على كل من يطرح عليه السلام ..وشلن على كل من يرن عليه ويفصل..ولكن ما طلع بإيدو ...!!
إلاّ إن ذلك كله لم يمنع المسؤول الكبير من أن يكون عنده بعض الإنسانية والتي تظهر بين الحين والآخر ..وتهبّ عليه بعض نسمات الضمير ..حتى أنه في إحدى مرّات هبّات الضمير لديه ؛ سامح عامل البوفيه لديهم بالكاسة إللي انكسرت ؛ بشرط يجيب كاسة غيرها ...وهكذا كان ...!!
المُهم ..وشو بدكو بطول السالفة ..ركب المسؤول الكبير سيارته ..ساق به ( عبده ) كالعادة ..وضع المسؤول النظارات السوداء كالعادة ..أشعل السيجار كالعادة ..تأكّد من نظافة مناخيره أكثر من مرّة ..كالعادة أيضاً ..وفتح الجريدة كالعادة وهو لا يقرؤها كالعادة..ولكن لديه اعتقاد أن كل السيارات التي يمرق عنها أو تمرق عنه ..أنها تنظر إليه ..عشان لازم يصنع جو أخو فلاّتة..!!
بالصدفة ..نظر المسؤول الكبير من نافذة سيارته الكُبّارة ..فرأى رجلاً مرميّا على الأرض وقد ( لطشته سيارة ) ..فقال لسائقه : وقّفْ وقِّفْ ..حرام ؛ فيه واحد مرمي بدّو مساعدة ..!! وقف السائق بسرعة ..نزل المسؤول الكبير بسرعة فائقة من السيارة ..توجّه نحو الرجل المرمي ..وقال له: أجت الشرطة وإلاّ لسّة ...؟؟ فقال الرجل وهو يصرخ : لسّه لسّه ..!! فقال المسؤول : وسيارة الاسعاف كمان ما أجت مزبوط ..؟؟؟ فقال الرجل وصوت ألمه يقطع المدن : أيوة أيوة ما أجت ..لسه ما أجت ..؟؟ فقال المسؤول الكبير : وشركة التأمين أكيد لسه ما عرفت ..صح ..؟؟ فقال الرجل : والله صح ..أيوة ..صح ..؟؟ فقال المسؤول الكبير : هل تعترض أو تمانع إذا رميت حالي بجنبك ...؟؟؟

 
 
Developed By : VERTEX Technologies