آخر المستجدات
ترامب يستعد لإعلان خطته لسلام الشرق الأوسط فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة وماطرة اليوم الجمعة ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور
عـاجـل :

ركّزْ بهذه القصة وافهمْ

كامل النصيرات

يقال أن مسؤولاً كبيراً ..يحب المال بطريقة تخلّي الواحد يراجع إللي أكله ..يعني يحب المال بطريقة مُقرفة ..!! ولا يقوم بتمشية معاملات الناس إلاّ بـِ ( الزَّقّ و التبكيش ) ..!! حتى أنه حلم ذات يوم بأن يفرض ربع دينار على كل من يطرح عليه السلام ..وشلن على كل من يرن عليه ويفصل..ولكن ما طلع بإيدو ...!!
إلاّ إن ذلك كله لم يمنع المسؤول الكبير من أن يكون عنده بعض الإنسانية والتي تظهر بين الحين والآخر ..وتهبّ عليه بعض نسمات الضمير ..حتى أنه في إحدى مرّات هبّات الضمير لديه ؛ سامح عامل البوفيه لديهم بالكاسة إللي انكسرت ؛ بشرط يجيب كاسة غيرها ...وهكذا كان ...!!
المُهم ..وشو بدكو بطول السالفة ..ركب المسؤول الكبير سيارته ..ساق به ( عبده ) كالعادة ..وضع المسؤول النظارات السوداء كالعادة ..أشعل السيجار كالعادة ..تأكّد من نظافة مناخيره أكثر من مرّة ..كالعادة أيضاً ..وفتح الجريدة كالعادة وهو لا يقرؤها كالعادة..ولكن لديه اعتقاد أن كل السيارات التي يمرق عنها أو تمرق عنه ..أنها تنظر إليه ..عشان لازم يصنع جو أخو فلاّتة..!!
بالصدفة ..نظر المسؤول الكبير من نافذة سيارته الكُبّارة ..فرأى رجلاً مرميّا على الأرض وقد ( لطشته سيارة ) ..فقال لسائقه : وقّفْ وقِّفْ ..حرام ؛ فيه واحد مرمي بدّو مساعدة ..!! وقف السائق بسرعة ..نزل المسؤول الكبير بسرعة فائقة من السيارة ..توجّه نحو الرجل المرمي ..وقال له: أجت الشرطة وإلاّ لسّة ...؟؟ فقال الرجل وهو يصرخ : لسّه لسّه ..!! فقال المسؤول : وسيارة الاسعاف كمان ما أجت مزبوط ..؟؟؟ فقال الرجل وصوت ألمه يقطع المدن : أيوة أيوة ما أجت ..لسه ما أجت ..؟؟ فقال المسؤول الكبير : وشركة التأمين أكيد لسه ما عرفت ..صح ..؟؟ فقال الرجل : والله صح ..أيوة ..صح ..؟؟ فقال المسؤول الكبير : هل تعترض أو تمانع إذا رميت حالي بجنبك ...؟؟؟