آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب ترفع جلسة النواب المخصصة لبحث الاوضاع في القدس

الاردن 24 -  
رفع رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة جلسة النواب الرقابية المخصصة لبحث الاعتداءات الصهيونية في القدس والمسجد الأقصى لمدة ربع ساعة، وذلك بعد اندلاع مشاجرة بالأيدي بين النائبين خالد الفناطسة ومحمد هديب.

وتهجم النائب الفناطسة على زميله هديب اثر عودة الأخير إلى القبة بعد قرار مجلس النواب احالته إلى لجنة السلوك والنظام على خلفية ما اعتبره المجلس اساءة للأردن ودور المملكة في القضية الفلسطينية وحماية المقدسات في القدس.

وتوعد الفناطسة بـ "ضرب" هديب إذا ما جلس تحت قبة البرلمان، حيث تهجم عليه واشتبك الاثنان بشكل سريع قبل أن يفصل النواب بينهما.

وأعلن الطراونة رفع الجلسة لمدة ربع ساعة بعد الفوضى التي عمّت قبة البرلمان.

وكان مجلس النواب صوّت على احالة النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك والنظام النيابية من أجل التحقيق معه فيما ورد في مداخلته خلال الجلسة الرقابية المخصصة لبحث الاعتداءات الصهيونية الأخيرة في القدس والمسجد الأقصى.

وقال هديب إن الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس "تحتضر ونحن نتفرج عليها"، مشيرا إلى أن "لا أحد يقف مع الفلسطينيين، وعلى الفلسطينيين أن يعلموا أن للأقصى ربّ يحميه وليس معهم أحد".

ولفت هديب إلى أن بنود صفقة القرن يجري تنفيذها على الأرض بشكل فعلي وقد تم انفاذ 90% منها وذلك من خلال "الممارسات التي تجري بحقّ الفلسطينيين في الشتات".

وعقب انتهاء مداخلة هديب احتج نواب على كلمة هديب وما اعتبروه اساءة للأردن، فيما قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لـ هديب: "أنت نائب أردني ولست بنائب فلسطيني، وأنا أعرف أن لديك عنصرية ولكن ليس إلى هذا الحدّ".

وطلب الطراونة من النواب التصويت على احالة هديب إلى لجنة السلوك داعيا لاتخاذ اجراء بعضويته، قائلا: "أنت مدسوس لخلق فتنة في مجلس النواب".