آخر المستجدات
اغلاق شوارع الرمثا بحواجز اسمنتية بعد تسجيل (٧) اصابات بفيروس كورونا - صور وفيديو عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا"
عـاجـل :

رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رفضت المحكمة، الثلاثاء، طلب الكفالة المقدم من قبل محامي المعتقل بشار الرواشدة، وذلك بعد توجيه تهمة اطالة اللسان له.

وقال نائب أمين عام حزب الشراكة والإنقاذ، سالم الفلاحات، إن الرواشدة ظهر اليوم في وضع صحي سيء أمام المحكمة إثر اضرابه الكامل عن الطعام والشراب، مشيرا إلى أن القاضي سأل بشار "هل المقصود بالمنشور جلالة الملك؟" وقد نفى الرواشدة ذلك وبين أن المقصود تخاذل الحكام العرب.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24 إن الحزب يحمل الحكومة مسؤولية وضع بشار الصحي، مشيرا إلى أن منظمات حقوق الانسان لم تقم بزيارته حتى اللحظة.

إلى ذلك، واصل المعتقل مالك المشاقبة اضرابه عن الطعام لليوم الخامس على التوالي وبدأت أعراض الاعياء تظهر عليه وفقا لذويه.

وقال ناشطون إن ادارة السجن قامت بنقل المشاقبة إلى المستشفى بعد تراجع وضعه الصحي بشكل ملحوظ إثر منع الملح عنه من قبلها لاجباره على فك الاضراب.

ودخا المعتقل الرواشدة اضرابه المفتوح عن الطعام لليوم السابع على التوالي في حين دخل المعتقل المشاقبة اضرابه عن الطعام لليوم الخامس على التوالي.



 


 
Developed By : VERTEX Technologies