آخر المستجدات
الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا لان عقلية الدولة هي من تديره سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة

رغم فك عقدة بوفون.. ميسي بعيد عن رونالدو أمام "العمالقة"

الاردن 24 -  
قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني لفوز كبير على يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن "البرغوث" الأرجنتيني لم ينس أيضا أن يصنع مجدا شخصيا له.
فخلال اللقاء الذي شهد تألق ميسي بتسجيله هدفين، وقع اللاعب الفذ لأول مرة على شباك حارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون، وتمكن من فك عقدة "سوبرمان" الحراس، بعد أن واجهه في 6 لقاءات سابقة فشل خلالها في التسجيل.

لكن على صعيد المنافسة المجنونة بين ميسي وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، فإن سجل كل منهما أمام حراس المرمى الكبار في العالم، بمن فيهم بوفون، يشير إلى تفوق كاسح للنجم البرتغالي.

فأمام "جيجي"، سجل رونالدو 7 أهداف في 5 لقاءات، مقابل هدفين في 7 لقاءات لميسي.

وتمكن "الدون" من هز شباك مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا 9 مرات في 6 مباريات، بينما رصيد ميسي أمام العملاق الألماني هدفان في 5 مباريات.

أما الحارس التشيكي بيتر تشيك، فقد تلقى من رونالدو 6 أهداف في 9 مباريات، مقابل هدفين في 10 مباريات من ميسي.

ونجح رونالدو أيضا في التسجيل 12 مرة أمام ثيبو كورتوا في 10 لقاءات، مقابل 6 أهداف في 10 مباريات لميسي.