آخر المستجدات
د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة سلطة العقبة تبرر اعفاء الاسرائيليين من رسوم الدخول بـ "عرب الـ48 وأبناء بئر السبع" "النواب" يواصل مناقشات البيان الوزاري لماذا يلجأ الرئيس واعضاء فريقه الوزاري إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ مصلح الطراونة يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بعد مرافعة سياسية تحت القبة رصاصة مجهولة المصدر تقتل شابا في الكرك فصل موازنة مجالس المحافظات عن الموازنة العامة غـيـر وارد مُشغل حافلات يشكو منعه من دخول مكاتب مفوضية العقبة.. وماضي ينفي العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات
عـاجـل :

رغم فك عقدة بوفون.. ميسي بعيد عن رونالدو أمام "العمالقة"

الاردن 24 -  
قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني لفوز كبير على يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن "البرغوث" الأرجنتيني لم ينس أيضا أن يصنع مجدا شخصيا له.
فخلال اللقاء الذي شهد تألق ميسي بتسجيله هدفين، وقع اللاعب الفذ لأول مرة على شباك حارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون، وتمكن من فك عقدة "سوبرمان" الحراس، بعد أن واجهه في 6 لقاءات سابقة فشل خلالها في التسجيل.

لكن على صعيد المنافسة المجنونة بين ميسي وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، فإن سجل كل منهما أمام حراس المرمى الكبار في العالم، بمن فيهم بوفون، يشير إلى تفوق كاسح للنجم البرتغالي.

فأمام "جيجي"، سجل رونالدو 7 أهداف في 5 لقاءات، مقابل هدفين في 7 لقاءات لميسي.

وتمكن "الدون" من هز شباك مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا 9 مرات في 6 مباريات، بينما رصيد ميسي أمام العملاق الألماني هدفان في 5 مباريات.

أما الحارس التشيكي بيتر تشيك، فقد تلقى من رونالدو 6 أهداف في 9 مباريات، مقابل هدفين في 10 مباريات من ميسي.

ونجح رونالدو أيضا في التسجيل 12 مرة أمام ثيبو كورتوا في 10 لقاءات، مقابل 6 أهداف في 10 مباريات لميسي.